كواليس انتقال نجم الأهلي إلى ضمك.. التفاصيل المادية و"خطوة باقية"

تاريخ النشر: 17/07/2022
240
منذ سنة
كواليس انتقال نجم الأهلي إلى ضمك.. التفاصيل المادية وخطوة باقية

أعلن نادي ضمك عن تعاقده رسميًا مع عبد الله حسون، ظهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمدة 3 مواسم حتى صيف 2025، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة "الاقتصادية" عن التفاصيل المادية في صفقة انتقال عبد الله حسون من الأهلي إلى ضمك في فترة الانتقالات الصيفية، حيث بلغت قيمة الصفقة 3 ملايين ريال، بواقع مليون ريال سنويًا.

اقرأ أيضًا: رسميا.. نجم جديد يرحل عن الأهلي بعد الهبوط

واستغل نادي ضمك، دخول عبد الله حسون، الفترة الحرة مع الأهلي، فيما لم يتلق حسون أي مفاوضات من الأهلي لتجديد عقده، ليوافق على عرض ضمك.

وأصبح عبد الله حسون رابع صفقات نادي ضمك في فترة الانتقالات الصيفية، بعد كل من "الجزائري عبد القادر بدران، الهولندي آدم ماهر، حارس المرمى عبد الله هوساوي".

وفي هذا السياق، تجري إدارة ضمك مفاوضات مع الأهلي لشراء المدة المتبقية من عقد حسون، حيث يتم التواصل مع المدير التنفيذي للأهلي، موسى المحياني، من أجل التوصل لاتفاق بين الطرفين، في ظل رغبة نادي ضمك في انضمام اللاعب قبل معسكر الفريق الكروي الأول في سلوفينيا، خلال الفترة بين 21 يوليو و10 أغسطس، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويتواصل رحيل لاعبي الأهلي عن النادي، عقب هبوط الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري يلو للدرجة الأولى في الموسم المقبل، لأول مرة في تاريخ النادي، بعد احتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

طالع أيضًا..

كيف يستفيد ضمك من أدم ماهر بعد "12 سنة خبرة في أوروبا"؟

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية عبر سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كيف يستفيد ضمك من أدم ماهر بعد 12 سنة خبرة في أوروبا؟

3 أندية تتنافس على نجم الأهلي.. الرحيل يقترب

حمل تطبيق سعودي الآن