كيف يستفيد ضمك من أدم ماهر بعد "12 سنة خبرة في أوروبا"؟

تاريخ النشر: 13/07/2022
230
منذ سنة
كيف يستفيد ضمك من أدم ماهر بعد 12 سنة خبرة في أوروبا؟

المُتابع لمسيرة نادي ضمك في الموسم الماضي سيكتشف سريعاً أن الفريق عانى من أزمة واضحة في خط الوسط ، تمثلت في عجم وجود اللاعب القادر على الربط بين خطي الهجوم والدفاع.

خسر ضمك نقاطاً كثيرة ومباريات كانت في المتناول بسبب عدم وجود اللاعب الذي يُشبه "الأسطى" في منطقة وسط الملعب الذي يمكنه التمرير بسلاسة لزملاؤه في الهجوم وصانع الألعاب وتوصيلهم لمرمى المنافس.

اقرأ أيضا.. 

"حيا الله آدم".. ضمك يشعل الميركاتو بصفقة هولندية 

رسميا.. ضمك يعلن عن ثاني صفقاته للموسم الجديد بحارس مرمى 

صفقة كبرى.. ضمك يبدأ صيف 2022 بـ"أربعة نجوم جزائريين" 

تصريح كوميدي.. رئيس ضمك: لم أنم لمدة 3 أيام بعد صفقة بـ900 ألف! 

من أجل هذا كله ، كانت إدارة ضمك حريصة على التعاقد مع لاعب صاحب خبرات قوية في خط الوسط ووقع إختيارها على الهولندي آدم ماهر لاعب أوترخت الهولندي الذي سيكون لاعباً محورياً في تشكيلة ضمك الموسم المقبل.

يتميز أدم ماهر بقدرته على التمرير بسلاسة واللعب بالكرة وبدون كرة وينجح في التسديد بشكل جيد ويربط بين الهجوم والدفاع بصورة مُتميزة للغاية وهو ما تؤكده تجاربه وخبراته الكروية التى إستمرت قرابة الـ12عاماً في أوربا.

كما يُجيد أدم ماهر الذي تنقل بين أندية «إي زد ألكمار، أيندهوفن، عثمانيلي سبور، تفينتي أنشخيدة، أوترخت في هولندا أداء الدور الدفاعي بشكل يساعده على منع وتعطيل هجمات المنافسين.

ولعب أدم خلال مسيرته الاحترافية مع 6 أندية على مدار 12 موسماً سجل خلالها 32 هدفًا ضمن 232 مباراة و فاز في موسم واحد بالكأس وفي ثلاثة مواسم بالدوري.

وفاز بلقب الدوري الهولندي ثلاث مرات مع آيندهوفن في « 14-15, 15-16, 17-18 » ونال مع ألكمار لقب الكأس في 2012، وتوج بكأس السوبر الهولندي مرتين مع أيندهوفن في 2016 و 2017.

اقرأ أيضا

ضمك يهنئ الفيحاء على كأس الملك بـممر شرفي.. والبطل يرد

صور| ضمك يودع زيلايا وفيتور في حفل جماعي

حمل تطبيق سعودي الآن