مصير أجانب الأهلي.. موقف السومة وحسم مستقبل المحور الأجنبي

تاريخ النشر: 17/07/2022
2555
منذ سنة
مصير أجانب الأهلي.. موقف السومة وحسم مستقبل المحور الأجنبي

كشفت تقارير صحفية عن مصير المحترفين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الاستمرار داخل قلعة الراقي، خاصة بعد الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وهبط الأهلي رسميا إلى دوري يلو، وذلك بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام الشباب في الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتواجده في المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة فقط.

حسم مصير أجانب الأهلي

سيطرت حالة من الغموض على مستقبل أجانب الأهلي، بعد هبوط الفريق إلى دوري يلو، حيث عملت إدارة النادي على تقليل النفقات وذلك بالموافقة على رحيل بعض العناصر المحلية أو الأجنبية.

اقرأ أيضا..

الشباب يطلب نجم الأهلي.. حيلة "ذكية" من خالد البلطان في صيف 2022 

ورحل البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب وسط الأهلي إلى بوتوفاجو، خلال الانتقالات الصيفية، وذلك بعد التوصل لاتفاق مع إدارة النفيعي على فسخ التعاقد بعد الهبوط لدوري يلو.

وأشارت صحيفة "الرياضية" إلى أن الكاميروني فرانك كوم محور الأهلي، يعد الأجنبي الوحيد الذي تأكد حتى الآن استمراره مع الراقي في دوري يلو، وذلك بعد استقرار إدارة النادي على تواجده حتى نهاية عقده الممتد لموسم إضافي.

وأوضحت، إدارة الأهلي ستحسم خلال الأيام القليلة المقبلة مصير الثلاثي عمر السومة، وفيليب براداريتش، والحسن نداو، وذلك بعد رحيل الثنائي كارلوس إدواردو، ودانكلير بيريرا، وإعارة إزجان أليوسكي لمدة موسم.

يذكر أن الأهلي يبدأ الإعداد للموسم الجديد من دوري يلو، وذلك بخضوع جميع اللاعبين لفحوصات طبية، قبل السفر إلى تركيا لبدء معسكر تدريبي تحت قيادة الأورجواياني سيبولدي، الذي تم التجديد معه لمدة موسم.

اقرأ أيضا

الشباب يطلب نجم الأهلي.. حيلة ذكية من خالد البلطان في صيف 2022

أخبار الأهلي اليوم| رحيل الثنائي وغريب مطلوب في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن