ليفا يدمر ثوابت برشلونة.. أول بولندي في التاريخ وحامل "ذا بيست"

تاريخ النشر: 17/07/2022
637
منذ سنة
ليفا يدمر ثوابت برشلونة.. أول بولندي في التاريخ وحامل ذا بيست

أعلن برشلونة الإسباني بشكل رسمي، تعاقده أخيرا مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قادما من بايرن ميونخ الألماني، بداية من الموسم المقبل.

وتمسك ليفاندوفسكي في الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة، الذي قدم أكثر من عرضا لبايرن ميونخ، والذي رفض التخلي عن هدافه الدولي إلا بشروط مالية محددة. 

ويستعد ليفاندوفسكي، للمشاركة في فترة إعداد برشلونة للموسم الكروي الجديد، في الولايات المتحدة بين مدينتي ميامي ولاس فيجاس.

ويتواجد حاليا ليفاندوفسكي، في جزيرة مايوركا الإسبانية، والتي قضى فيها عطلته الصيفية، استعدادا للسفر منها للولايات المتحدة، في الساعات الأولى من صباح غدا الأحد.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا.. 

الاتفاق يطلب نجم النصر "الكبير" في صيف 2022 

المريسل "يستفز" الهلال.. 3 رسائل عنيفة إلى ماثيوس بيريرا 

الكشف عن بند مثير في عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة 

ظواهر تاريخية تحدث للمرة الأولى في تاريخ برشلونة بالتعاقد مع ليفاندوفسكي:

1-بات ليفاندوفسكي أول لاعب بولندي عبر التاريخ يدافع عن ألوان قميص برشلونة.

2-يجتمع من جديد ثنائي بوروسيا دورتموند ليفاندوفسكي وبيير إيميريك أوباميانج، بعد 7 سنوات، مجددا ولكن هذه المرة بقميص برشلونة.

3-ينجح برشلونة في موسم الانتقالات الثاني تواليا، في التعاقد مع لاعب صرح في وقت سابق بأن حلمه هو الانتقال لريال مدريد، الأول كان أوباميانج والثاني ليفاندوفسكي.

4-أصبح ليفاندوفسكي، أول لاعب في التاريخ ينضم لبرشلونة، وهو فائز بجائزة أفضل لاعب في العالم "ذا بيست"، خاصة أن برشلونة على مر العصور، دائما ما يحقق لاعبوه الجائزة، بعد التألق بقميصه.

5-سيجتمع ثلاثي بوروسيا دورتموند عثمان ديمبيلي، ليفاندوفسكي، أوباميانج للمرة الأولى في فريق واحد، مع برشلونة بداية من الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

الحل السحري.. لماذا وافق بايرن على رحيل ليفاندوفسكي لبرشلونة؟

كيف اقتنعت إدارة بايرن ميونخ بالتخلي عن ليفاندوفسكي؟

حمل تطبيق سعودي الآن