"مدة عقد النصر والتنازل عن الإدارة الفنية".. مساعد جارسيا يكشف

تاريخ النشر: 16/07/2022
961
منذ سنة
مدة عقد النصر والتنازل عن الإدارة الفنية.. مساعد جارسيا يكشف

أكد ستيفان جوبارد، مساعد رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أنه يستعد لخوض مغامرة مثيرة في المملكة، سواءً على مستوى كرة القدم أو من الناحية الثقافية.

وقال جوبارد، في حوار مع صحيفة jhm، إنه تلقى اتصالًا من المدرب رودي جارسيا، قبل أسابيع، ليسأله بشأن موقفه من العمل معه في الطاقم الفني للنصر، مبينًا أن الطاقم الفني بأكمله وقع على عقد لمدة موسم واحد.

اقرأ أيضًا: رودي جارسيا: قصتي طويلة مع النصر و"سنبلل القمصان" من أجل النتائج

وحول ما إذا وافق على تغيير مهمته من مدير فني إلى مدرب مساعد، قال جوبارد "لا يزعجني مطلقًا، هما مهمتان مختلفتان، جارسيا يثق بي ويقدر مهاراتي".

مهمة جوبارد في النصر

وتحدث جوبارد عن مهمته مع النصر، قائلًا "سأعمل على خطط اللعبة وإعداد الدورات التدريبية، وكل هذا سيتم تحضيره من خلال معسكر الفريق في مدينة ماريبا بإسبانيا، سأغادر مباشرة إلى هناك في 18 يوليو".

وأكد جوبارد أنه لن يواجه صعوبة في اختلاف اللغة، مؤكدًا أنه سيكون هناك مترجمان في النصر، وأنه تلقى دروسًا في اللغة الإنجليزية خاصة بكرة القدم، وقد تعينه في مهمته الجديدة.

وتحدث جوبارد عن الدوري السعودي، قائلًا إن السعودية دولة كروية رئيسية في الشرق الأوسط، مبينًا أن النصر يمتلك لاعبين سعوديين جيدين بخلاف الأجانب، وهناك 3 أو 4 لاعبين دوليين سيلعبون في كأس العالم، كما أكد أن رودي جارسيا شخص طموح وسيقاتل من أجل لقب الدوري في الموسم المقبل.

واختتم جوبارد حواره قائلًا إنه يطمح لاكتشاف أجواء الحياة في المملكة، والاطلاع على ثقافة جديدة، كما أنه يملك الفضول بشأن الطعام في البلاد.

وتعاقد النصر مع رودي جارسيا، من أجل قيادة الفريق خلفًا للمدرب الأرجنتيني ميجيل أنخل روسو، الذي قاد النصر لاحتلال المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بموسم 2021-2022.

طالع أيضًا..

جارسيا يمنع رئيس النصر من بيع "هذا اللاعب" في صيف 2022

3 أندية تطارد نجم النصر.. "جارسيا وافق على رحيله"

مفاجأة.. جارسيا يقنع مدافع بلجيكا بالانتقال إلى النصر

اقرأ أيضا

مفاجأة.. جارسيا يقنع مدافع بلجيكا بالانتقال إلى النصر

مفاجأة 2022.. طبيب نفسي يساعد جارسيا على تدريب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن