3 أندية تطارد نجم النصر.. "جارسيا وافق على رحيله"

تاريخ النشر: 15/07/2022
1056
منذ سنة
3 أندية تطارد نجم النصر.. جارسيا وافق على رحيله

تلقى نادي النصر، عددًا من العروض للتعاقد مع محمد قاسم، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقرر رودي جارسيا، المدير الفني الجديد للنصر، منح الضوء الأخضر للثنائي راميرو فونيس موري ومحمد قاسم بالرحيل عن صفوف العالمي في الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضًا: جارسيا "يستبعد" ثنائي النصر.. و"يخطف" نجم الشباب من البلطان

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة نادي النصر، تلقت اتصالات من أندية الفيحاء، بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، وضمك والوحدة، من أجل الاستفسار بشأن إمكانية التعاقد مع الظهير محمد قاسم.

وأكد المدرب جارسيا لإدارة النصر، بأنه يكتفي بالثلاثي منصور الشمري وماجد قشيش، والوافد الجديد، الإيفواري جيسلان كونان، لشغل مركز الظهير الأيسر في مباريات النصر في الموسم الرياضي الجديد.

في المقابل، أبدى محمد قاسم رغبة في البقاء مع النصر، إلا أن قرار المدرب جارسيا قد يدفعه للموافقة على أحد العروض المقدمة، في ظل عدم اتجاه المدرب نحو الاعتماد عليه في الموسم المقبل، كما تتجه الإدارة نحو الاستغناء عن خدمات اللاعب، إما عن طريق الإعارة أو البيع النهائي.

عقد قاسم يستمر حتى 2024

وتعاقد النصر مع محمد قاسم في أغسطس 2021، قادمًا من صفوف الفيصلي، بعقد لمدة 3 مواسم، ينتهي في صيف 2024.

ولم يحظ محمد قاسم بفرصة المشاركة بصورة كبيرة مع النصر، في الموسم الرياضي 2021-2022، حيث شارك في 11 مباراة فقط، بواقع 9 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومباراتين في دوري أبطال آسيا 2021.

طالع أيضًا..

عملاق تركي يهدد صفقة النصر العالمية.. "جارسيا حزين"

"الرحيل عن النصر؟".. تطورات مثيرة تكشف مصير بيتي مارتينيز

تابع آخر تطورات الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قرار مفاجئ يهز الهلال والنصر والاتحاد قبل الموسم الجديد

جارسيا يستبعد ثنائي النصر.. ويخطف نجم الشباب من البلطان

حمل تطبيق سعودي الآن