جارسيا يمنع رئيس النصر من بيع "هذا اللاعب" في صيف 2022

تاريخ النشر: 09/07/2022
995
منذ سنة
جارسيا يمنع رئيس النصر من بيع هذا اللاعب في صيف 2022

أشارت آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم السبت، إلى أن المدرب الفرنسي رودي جارسيا، منع مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، من بيع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، في صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| مفاجأة في كأس العالم.. رد "رسمي" على ترشيح الهلال واستضافة النصر!

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، أتم التعاقد في يوليو 2022، مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، من أجل العودة مرة أخرى، إلى منصات التتويج، بعد خسارة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى جانب الغياب عن المشاركة في دوري أبطال آسيا. 

جارسيا يمنع رئيس النصر من بيع "هذا اللاعب" في صيف 2022

وشددت صحيفة "الإمارات اليوم"، اليوم السبت، على أن كلًا من الجزيرة وشباب أهلي دبي الإماراتيين، يرغبان في ضم النجم الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، من النصر، صيف 2022.

ويمتد عقد ماشاريبوف مع النصر، إلى صيف 2023. 

وأوضحت أن المستوى الرائع الذي ظهر به ماشاريبوف مع شباب أهلي دبي الإماراتي، دفع عددًا من أندية دوري الخليج العربي إلى التفكير في التعاقد معه، بعد التألق في الفترة من يناير 2021 إلى صيف العام نفسه.

واستدركت أن المدرب الفرنسي رودي جارسيا، أوقف عملية بيع ماشاريبوف إلى الجزيرة وشباب أهلي، حيث أنه لم يطلع بعد على مستويات نجم منتخب أوزبكستان، لذا يرغب في أن يحصل اللاعب على بعض الدقائق في المعسكر الصيفي، قبل تحديد القرار الحاسم، سواء بالتخلص منه أو الحفاظ عليه.

اقرأ أيضا

جارسيا يبدأ رحلة تصفية النصر في الصيف

نجم جديد يرحل عن النصر في صيف 2022.. ما علاقة حمد الله؟

حمل تطبيق سعودي الآن