مفاجأة.. جارسيا يقنع مدافع بلجيكا بالانتقال إلى النصر

تاريخ النشر: 16/07/2022
2370
منذ 4 شهور
جايسون دينايير

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي النصر من حسم صفقة دفاعية أوروبية من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر "الميدان الرياضي" أن رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نجح في إقناع مدافع ليون ومنتخب بلجيكا، جايسون دينايير، بارتداء قميص العالمي في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا: صحيفة عالمية تكشف.. "أوسبينا يزامل كريستيانو رونالدو في النصر"

وأبرم نادي النصر عددًا من الصفقات المدوية في فترة الانتقالات الصيفية، بعد التعاقد مع حارس المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا والظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان.

وكانت تقارير قد أشارت إلى رغبة نادي الاتحاد في التعاقد مع دينايير في يونيو الماضي، بناءً على توصية المدير الفني السابق كوزمين كونترا، وسط منافسة شرسة مع إشبيلية وريال بيتيس من إسبانيا.

من هو جايسون دينايير؟

جايسون دينايير "27 عامًا"، قلب دفاع بلجيكي، يمكنه اللعب في مركز الظهير الأيمن ومحور الارتكاز، لعب في صفوف درجة الناشئين في مانشستر سيتي الإنجليزي، ثم صعد معه إلى الفريق الأول في 2014.

وتنقل جايسون دينايير بين عدد من الأندية الأوروبية، أبرزها سيلتيك الإسكتلندي، جلطة سراي التركي، سندرلاند الإنجليزي، ثم ليون الفرنسي الذي انتهى عقده معه في يوليو الجاري.

ولعب دينايير، الذي تبلغ قيمته السوقية 14 مليون يورو، مع منتخب بلجيكا الأول في 35 مباراة دولية، وشارك في رحلة تأهل بلجيكا إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، كما خاض منافسات كأس أمم أوروبا (يورو 2020) ودوري الأمم الأوروبية 2021.

ويجري النصر استعدادات قوية للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، حيث يشارك النصر في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي.

وكان النصر قد أنهى الموسم الماضي "2021-2022"، في المركز الثالث من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة من 30 مباراة.

طالع أيضًا..

مفاجأة.. النصر يجدد عقد البرازيلي رسميا

3 أندية تطارد نجم النصر.. "جارسيا وافق على رحيله"

عملاق تركي يهدد صفقة النصر العالمية.. "جارسيا حزين"

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن