الرائد يستهدف صفقة مغربية نارية.. "فاوضه الأهلي قبل الهبوط"

تاريخ النشر: 16/07/2022
391
منذ سنة
الرائد يستهدف صفقة مغربية نارية.. فاوضه الأهلي قبل الهبوط

دخل مسئولو نادي الرائد، في مفاوضات مع المغربي زهير فضال، قلب دفاع فريق الكرة بنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، من أجل الانتقال إلى الرائد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة نادي الرائد قدمت عرضًا للاعب زهير فضال "32 عامًا"، من أجل تمثيل الفريق في الموسم الرياضي الجديد، مقابل 1.5 مليون يورو سنويًا، في إطار مساعي النادي لاستغلال انتهاء عقده اللاعب مع لشبونة في مطلع الشهر الجاري.

اقرأ أيضًا: بعد انضمامه إلى الرائد.. نقل أسرة نجم سابق في الأهلي إلى المستشفى

وكان زهير فضال أحد اللاعبين المطلوبين للانتقال إلى صفوف الأهلي، حيث استهدف الأهلي التعاقد مع اللاعب في الصيفية، قبل تأكد هبوط الفريق الأول لكرة القدم إلى منافسات دوري يلو للدرجة الأولى في الموسم المقبل، لأول مرة في تاريخ النادي (طالع التفاصيل).

وفي سياق آخر، عاودت إدارة نادي الرائد، اتصالاتها مع سبورتنج لشبونة من أجل إقناع النادي البرتغالي بالموافقة على تمديد إعارة لاعب الوسط البرازيلي إدواردو هنريكي مع الرائد لموسى جديد، بعدما حال ارتفاع المقابل المادي المطلوب من لشبونة دون شراء عقد اللاعب بصورة نهائية.

عن مسيرة زهير فضال..

زهير فضال، ابن مدينة تطوان المغربية، 32 عامًا، لعب في صفوف عدد من الأندية الإسبانية في بداية مشواره الكروي، خلال الفترة بين 2007 و2012، ثم انتقل إلى الفتح الرباط المغربي، في الفترة بين 2012 و2013، قبل احترافه في صفوف بارما الإيطالي.

وتنقل زهير فضال بين بارما وسيينا وباليرمو في الدوري الإيطالي، قبل عودته إلى الدوري الإسباني في 2015، من بوابة ليفانتي، ثم انتقل إلى ألافيس وريال بيتيس، قبل أن يحترف في سبورتنج لشبونة البرتغالي في أغسطس 2020.

وكان الرائد قد أنهى موسم 2021-2022، في المركز السابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 36 نقطة من 30 مباراة.

طالع أيضًا..

"ضرب 9 لاعبين في الرائد".. صدمة في الشارع الرياضي السعودي

الأهلي يسقط بثلاثية الرائد.. ويدخل منطقة الهبوط

تابع آخر تفاصيل الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد انضمامه إلى الرائد.. نقل أسرة نجم سابق في الأهلي إلى المستشفى

الأهلي يسقط بثلاثية الرائد.. ويدخل منطقة الهبوط

حمل تطبيق سعودي الآن