لويس سواريز يفاجئ الجميع بتواجده في تدريبات برشلونة

تاريخ النشر: 16/07/2022
1710
منذ سنة
لويس سواريز يفاجئ الجميع بتواجده في تدريبات برشلونة

كشف الثنائي لويس سواريز وسيسك فابريجاس عن مفاجأة كبيرة لمتابعيهم ومحبيهم، بالتواجد في مركز تدريبات ناديهما برشلونة، اليوم الجمعة، ما أثار الجدل حول عودة الثنائي إلى فريقهم القديم.

ونشر لويس سواريز الذي رحل عن صفوف فريق برشلونة في صيف 2020 الماضي، إلى أتلتيكو مدريد صورة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أثناء تواجده في جوان جامبر، مركز تدريبات البارسا، بصحبة سيسك فابريجاس نجم البلوجرانا الأسبق.

وتواجد الثنائي في تدريبات النادي اليوم، بعدما استأذنا النادي في القيام بالتدريبات، وذلك أثناء فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، وسط ارتباط أسمائهم بالانتقال إلى العديد من الأندية خلال الميركاتو.

لويس سواريز ارتبط اسمه بالانضمام إلى نادي ميلان بطل الدوري الإيطالي، بعد أن رحل عن صفوف الروخيبلانكوس هذا الصيف.

ووفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية الإسبانية، فإن سواريز تلقى اتصالا من ميلان، للانتقال إلى صفوف الروسونيري، هذا الصيف، عبر صفقة مجانية.

بينما أصبح لاعب الوسط الإسباني فابريجاس على وشك إكمال انتقال مجاني مثير إلى فريق كومو، أحد الفرق المتنافسة في دوري الدرجة الثانية الإيطالية.

طالع أيضًا: 

غداء في نادي موناكو.. خطة مبابي الجديدة مع باريس سان جيرمان 

صفعة قوية.. لابورتا يحسم مستقبل دي يونج في برشلونة 

صحيفة عالمية تكشف.. "أوسبينا يزامل كريستيانو رونالدو في النصر" 

وأجرى لاعب الوسط الإسباني صاحب الـ 35 عاماً محادثات مع فريق الدرجة الثانية عبر مديره دينيس وايز قائد تشيلسي السابق وقد أثارته فكرة اللعب في إيطاليا.

لويس سواريز في تدريبات برشلونة\لويس سواريز - سيسك فابريجاس - برشلونة

الثنائي ارتبط اسمهما أيضًا بالانضمام إلى الدوري السعودي أو الإماراتي عبر بوابة عدة أندية منها النصر والاتحاد والهلال والعين.

اقرأ أيضا

صفعة قوية.. لابورتا يحسم مستقبل دي يونج في برشلونة

خطة مبابي الجديدة مع باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن