صفعة قوية.. لابورتا يحسم مستقبل دي يونج في برشلونة

تاريخ النشر: 15/07/2022
2594
منذ سنة
صفعة قوية.. لابورتا يحسم مستقبل دي يونج في برشلونة

وجه خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، وماتيو أليماني مدير كرة القدم، صفعة قوية للأندية الراغبة في التعاقد مع نجم خط الوسط فرينكي دي يونج، وعلى رأسهم الثنائي الإنجليزي مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وارتبط اسم دي يونج بالرحيل عن صفوف برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، حيث يسعى المدير الفني إيريك تين هاج، التعاقد معه في صفوف مانشستر يونايتد، لبناء مشروع الشياطين الحمر الجديد حول وجود اللاعب، إلى جانب اهتمام الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي بوجود اللاعب لتعزيز صفوف خط الوسط في البلوز.

وأكدت العديد من المصادر الصحفية على أن مانشستر يونايتد توصل لاتفاق مع برشلونة من أجل التوقع مع دي يونج مقابل 85 مليون يورو، لكن اللاعب لم يعطي موافقته على هذه الصفقة حتى الآن.

بينما أشارت تقارير صحفية أخرى، أن برشلونة يسعى لبيع اللاعب هذا الصيف، من أجل تخفيض فاتورة أجور اللاعبين، ويتمكن من تسجيل الصفقات الجديدة التي أبرمها هذا الصيف.

برشلونة ينفي سعيه لبيع دي يونج

نفى رئيس برشلونة ما يتردد في وسائل الإعلام حول سعيهم لبيع دي يونج لأسباب اقتصادية، حيث أكد أن تلك الأنباء غير صحيحة تمامًا. كما رفض جميع الأنباء التي تؤكد أن النادي استبعد اللاعب من الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، للضغط عليه من أجل الرحيل.

وأثناء حديثه في الحفل التقديمي لنجم البارسا الجديد، البرازيلي رافينيا، قال لابورتا: "برشلونة ليس مضطر لبيع دي يونج، الجولة التحضيرية مسؤول عنها تشافي، لكن من حيث المبدأ فإن دي يونج سيسافر مع الفريق".

طالع أيضًا: 

رسميا.. القادسية يضم نجم الأهلي المصري في صيف 2022 

رد صادم من لابورتا بشأن انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة 

في حفل تقديمه.. رافينيا يكشف السر الحقيقي وراء انضمامه لبرشلونة 

بينما أوضح ماتيو أليماني أن دي يونج هو لاعب مهم لبرشلونة، لكن في الوقت ذاته، لم يستبعد رحيله أيضًا.

وقال أليماني: "دي يونج لاعب مهم بالنسبة لبرشلونة، هو ملكنا حاليًا، لكن من الواضح أن قانون اللعب المالي النظيف يتطلب رحيل بعض اللاعبين".

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو إلى برشلونة.. لابورتا يفاوض مينديز

شرط لابورتا الوحيد لاستمرار دي يونج مع برشلونة.. أنقذنا بأموالك

حمل تطبيق سعودي الآن