خطة مبابي الجديدة مع باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 15/07/2022
378
منذ سنة
خطة مبابي الجديدة مع باريس سان جيرمان

يخضع كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، بالفعل لأوامر من المدير الفني الجديد للفريق، كريستوف جالتييه، الذي يريد منذ تقديمه مدربًا للأمراء، التأكيد على أن الالتزام تجاه النادي والفريق، سيكون هو الأمر السائد على أفراد منظومته.

من أكثر التعليقات تكرارًا على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يتعلق باليوم الأول للمهاجم، والذي مدد تعاقده مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025، والتطور الجسدي الذي ظهر عليه بطل العالم مع فرنسا في مونديال 2018.

الحقيقة هي أن كيليان، خاصة بالمقارنة مع الصيف الماضي، يُنظر إليه الآن على أنه أكثر تطورًا من الناحية الجسدية، وظهر بكتلة عضلية أقل وأدق.

أحد أسباب هذا التغيير في المظهر هو أن المهاجم، على الرغم من وصوله يوم الإثنين الماضي، هو أن اللاعب يتدرب منذ الأربعاء الماضي لاستعادة أفضل حالاته البدنية.

طالع أيضًا: 

صفعة قوية.. لابورتا يحسم مستقبل دي يونج في برشلونة 

رد صادم من لابورتا بشأن انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة 

بوكايو ساكا يثير مخاوف أرسنال بسبب مانشستر سيتي 

لكن كشفت التقارير أن مبابي قام بالتدرب في مركز تدريبات فريق موناكو ناديه السابق، بعد أن تحدث مع ناديه السابق.

مبابي في موناكو

ووفقًا لراديو "مونت كارلو" الفرنسي، فإن مبابي يخضع لجلسات عمل لمدة ساعتين تحت إشراف والده ويلفريد مبابي، الذي كان بالفعل مدربًا في الفريق الأول لابنه، في نادي موناكو.

وفقًا لوسائل الإعلام الفرنسية، كان لدى مهاجم باريس سان جيرمان أيضًا وقتًا لتناول الغداء مع فاديم فاسيليف، نائب رئيس موناكو السابق والرجل الرئيسي في وصوله إلى باريس سان جيرمان بعد الخلاف الأول بين النادي الباريسي وريال مدريد لتوقيعه في صيف 2017.

لم يكن صيفًا سهلاً على مبابي أيضًا، الذي تعرض لضغوط هائلة فيما يتعلق بمستقبله حتى أعلن قراره النهائي بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

كان أول شيء فعله الفرنسي بعد توقيع صفقته الجديدة حتى عام 2025 هو أخذ استراحة عن جدارة، لكنه التقى أيضًا في نيويورك بالتزامات لمؤسسته "IBKM"، حيث تواجد اللاعب مع الأطفال الذين يتلقون دعم بطل العالم والذين يمثلون أولويته الكبيرة خارج كرة القدم.

من الأسباب الأخرى لتغيير مبابي لحالته البدنية فكرة فقدان بعض الكتلة العضلية لاستعادة المزيد من السرعة.

 الفرنسي هو بالفعل أحد أسرع لاعبي كرة القدم في العالم، يتمتع بلياقة بدنية بارزة تجعله لا يمكن إيقافه ، لكنه لن يكون أول من يغير استعداداته لتحقيق التوازن المثالي بين القوة والسرعة.  

اقرأ أيضا

أين يذهب ميسي بعد موسمه الأخير في باريس سان جيرمان؟

الغموض يتضح.. نيمار يكشف مصيره مع باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن