السومة يوافق.. وإدارة الأهلي تصدم الجماهير بـ"أصعب قرار" !

تاريخ النشر: 15/07/2022
3696
منذ سنة
السومة يوافق.. وإدارة الأهلي تصدم الجماهير بـأصعب قرار !

لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي حاليًا، إلا على مستقبل النجم السوري الكبير عمر السومة، أسطورة الفريق الأول لكرة القدم، بعد الهبوط إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

وعمر السومة البالغ من العمر 33 سنة، انضم إلى الأهلي، في صيف 2014، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الكويتي.

اقرأ أيضًا

"البلوي ومحمد نور".. الحائلي يشعل الاتحاد بقرار تاريخي حاسم

مفاجأة 2022| هروب نجم الاتحاد بعد "إجباره" على التوقيع للأهلي

ومنذ الانضمام إلى الراقي، قبل 8 سنوات من الآن، سجل النجم السوري الكبير، 193 هدفًا وصنع 22 آخرين، خلال 242 مباراة رسمية؛ حيث أصبح الهداف التاريخي للفريق، في دوري المحترفين وأبطال آسيا.

وبعد هبوط الأهلي، تضاربت الأنباء بشأن مستقبل السومة؛ وسط اشتعال الصراع مع مجلس إدارة النادي، برئاسة ماجد النفيعي.

* موافقة السومة.. ورد صادم من مجلس الإدارة

وفي هذا السياق.. كشفت تقارير صحفية، عن "موافقة" السومة، على تخفيض راتبه مع النادي الأهلي؛ من أجل البقاء مع الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي القادم، رغم الهبوط.

وعلى الرغم من ذلك.. رفضت الإدارة الأهلاوية، بقاء الأسطورة السورية، وتمسكت بـ"رحيله" عن الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي؛ وفقًا لصحيفة "الميدان الرياضي".

وأوضحت الصحيفة، أن تمسك إدارة الراقي بـ"رحيله"؛ كان السبب في مطالبة السومة بـ"الحصول" على مستحقاته المالية المتأخرة، والتي تُقدر بـ12 مليون ريال، وتهديده بتصعيد القضية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

اقرأ أيضا

الأهلي يتعاقد مع نجم النصر رسميا.. مفاجأة 2022

نجم جديد يرحل عن الأهلي بعد الهبوط.. اتفاق نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن