غضب ودهشة حول منافس ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي

تاريخ النشر: 14/07/2022
449
منذ سنة
غضب ودهشة حول منافس ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي

أثار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الخميس، الجدل حول منافس ريال مدريد في لقاء بطولة كأس السوبر الأوروبي لهذا الموسم.

وكشف الاتحاد الأوروبي عن المنافس الذي سيخوض المباراة أمام ريال مدريد بصفته بطل دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي، ليتفاجئ الجماهير بأنه فريق روما المتوّج بلقب دوري المؤتمر.

ويتواجد ريال مدريد في المباراة بصفته بطل دوري أبطال أوروبا، الذي نال لقبه على حساب ليفربول بهدف دون رد في العاصمة الفرنسية باريس في الثامن والعشرين من مايو الماضي.

ما أثار الجدل هو ماهية المنافس، عدم وجود نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني في المواجهة أمام الميرنجي، باعتباره بطل الدوري الأوروبي، كما هو المعتاد في كل موسم، حيث فوجئت الجماهير الألمانية عن استبداله بروما بطل دوري المؤتمر الموسم الماضي.

مفاجأة أم خطأ ساذج.. وترقب من ريال مدريد

نشر "ويفا" تغريدة عبر حسابه الرسمي "تويتر" للإعلان عن مواجهة ريال مدريد مع روما في كأس السوبر يوم 10 أغسطس القادم بملعب هلسنكي الأولمبي في فنلندا.

تلك التغريدة أثارت غضب جماهير آينتراخت، كما شهدت وجود دهشة كبيرة لمشجعي روما، إلا أن هذا الأمر حدث بالخطأ، وأن المنافس أمام ريال مدريد هو فعلًا فرانكفورت.

وبعد التعليقات الغاضبة على حساب الاتحاد الأوروبي على تويتر، تم محو المنشور واستبداله بآخر يعلن عن مواجهة فرانكفورت وريال في مباراة كأس السوبر الأوروبي.

طالع أيضًا: 

رونالدو يكسر صمته ويرد على أنباء رحيله عن مانشستر يونايتد.. صورة 

صدمة قوية.. ريال مدريد يكشف موقفه من التعاقد مع نجم بايرن ميونيخ 

أخبار الاتحاد اليوم| عجز مالي ضخم.. إدارة جديدة و"بديل" البلوي 

تعديلات جديدة بشأن السوبر الأوروبي

يدرس الاتحاد الأوروبي العديد من التعديلات بعد دخول بطولة دوري المؤتمر في الحسبان، إلى جانب دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وتشير التعديلات الجديدة في مسابقات الاتحاد إلى ظهور بطل دوري المؤتمر على حساب الفائز بدوري الأبطال، أو إقامة بطولة مصغرة بين الثلاثي بطل دوري أبطال أوروبا وثلاثة فرق أخرى اعتبارًا من عام 2024.

وقد تحتضن الولايات المتحدة هذه البطولة المكونة من 4 فرق من كبار القارة، يتم اختيارهم وفقًا لنسبة نجاهم في البطولة التي ستقام بنظام الدوري.

اقرأ أيضا

جيمس يكشف.. هل ينتقل من تشيلسي إلى ريال مدريد؟

الظهور الأول.. كيف استقبل نجوم ريال مدريد روديجر وتشواميني؟

حمل تطبيق سعودي الآن