رونالدو يكسر صمته ويرد على أنباء رحيله عن مانشستر يونايتد.. صورة

تاريخ النشر: 14/07/2022
798
منذ 6 شهور
كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد

يبدو أن كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد قد كسر الصمت المحيط بمستقبله في النادي، من خلال نشر صورة تمرين في طقم يونايتد.

ارتدى الأسطورة البرتغالي، الذي اشتهر بتفانيه في الحفاظ على لياقته البدنية، شورتات تدريب يونايتد من الموسم الماضي في منشور على "إنستجرام"، بعنوان "العمل الشاق" بينما يستعد لموسم آخر.

وكان قد كشف سابقًا عن رغبته في مغادرة النادي بعد موسم آخر مخيب للآمال بدون أي لقب، لكن آخر منشور له قد يشير إلى وجود اتفاق في أولد ترافورد على بقاء أيقونة النادي.

رونالدو

تين هاج يصر على مشروعه في وجود رونالدو

يصر المدرب الجديد إريك تن هاج على أن الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات لا يزال في خططه للموسم المقبل، قائلاً هذا الأسبوع: "نخطط لكريستيانو رونالدو لهذا الموسم وهذا كل شيء".

وأضاف: "أنا أتطلع إلى العمل معه. كريستيانو ليس للبيع. إنه في خططنا ونريد النجاح معًا".

وواصل: "تحدثت معه قبل طرح هذا الموضوع. أجريت محادثة معه وتحدثت جيدًا. هذا بيني وبين كريستيانو".

عروض زاهية أم واهية من أجل كريستيانو رونالدو!

طلب رونالدو مغادرة يونايتد، الذي سيلعب كرة القدم في الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، إذا جاء العرض الصحيح، ولم يكن في جولة ما قبل الموسم لتايلاند وأستراليا بعد أن حصل على إجازة ودية لأسباب شخصية.

كان رونالدو قد ارتبط في السابق بالتحول المثير إلى منافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي، بعد أن أصدر إعلانًا عن رغبته في الخروج من الشياطين الحمر، بجانب ارتباطه بالانضمام إلى أحد أندية الدوري السعودي "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان".

وكان تود بويلي، مالك نيو بلوز ، منفتحًا على هذه الخطوة ، ولكن بعد مناقشات مع المدرب الألماني توماس توخيل ، أنهى النادي اهتمامه رسميًا برونالدو ، حيث ورد أن توخيل يركز على الفريق أكثر من الفرد.

من المفهوم أن العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان رفض أيضًا فرصة التحرك للمهاجم ، الذي يبدو أن لديه خيارات محدودة بعد أن نأى العديد من الأطراف الرائدة في العالم بأنفسهم عن خدماته.

طالع أيضًا: 

تشيلسي يفتح الباب أمام أندية السعودية للتعاقد مع رونالدو 

الشباب أم النصر أو الهلال.. سعودي سبورت يكشف "من فاوض رونالدو"

الظهور الأول.. كيف استقبل نجوم ريال مدريد روديجر وتشواميني؟ 

في الواقع ، كان العرض الوحيد الذي تلقاه منذ إعلانه المفاجئ من جانب سعودي، والذي عرض عليه فرصة إنهاء مسيرته المتألقة هناك.

قالت شبكة سي إن إن البرتغال إن النادي لن يدفع فقط إلى يونايتد رسوم نقل تبلغ حوالي 25 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع رونالدو ، ولكنهم سيعرضون عليه راتباً في المنطقة يبلغ 105 مليون جنيه إسترليني في الموسم على مدار عامين.

هل هذا يعني أن كريستيانو رونالدو سيبقى في مانشستر يونايتد؟ النجم المخضرم ينشر صورة تمرين وهو يرتدي السراويل التدريبية للنادي وهو يبني اللياقة البدنية بعد أن غاب عن جولة صيفية لأسباب شخصية بينما كان يسعى للقيام بحركة.

حمل تطبيق سعودي الآن