أخبار الاتحاد اليوم| عجز مالي ضخم.. إدارة جديدة و"بديل" البلوي

تاريخ النشر: 14/07/2022
352
منذ سنة
أخبار الاتحاد اليوم| عجز مالي ضخم.. إدارة جديدة وبديل البلوي

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع نهاية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2021-2022.

وأنهى الاتحاد، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في المركز الثاني بجدول الترتيب، برصيد 65 نقطة، وبفارق نقطتين عن الهلال "البطل".

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الاتحاد، اليوم الخميس:

ألمح الإعلامي عبدالعزيز المريسل، إلى "اختيار" الحائلي، اسم جديد لتولي منصب المدير التنفيذي ومدير الكرة، في نادي  الاتحاد، خلفًا لحامد البلوي، على خلفية قضية التسريبات بينه وبين المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله للرحيل عن النصر.

تقرر عقد الجمعية العمومية "العادية" لنادي الاتحاد خلال شهر أغسطس القادم، لمناقشة كافة التقارير المالية والفنية والإدارية عن السنة المنتهية في 30 يونيو 2021، ويأمل الاتحاديون بإنهاء الحائلي عجر السنة الماضية المقدر بـ 133 مليون ريال، وسيتم فتح باب الترشح لرئاسة نادي الاتحاد في أبريل 2023. 

في ظل تخوف جماهير الاتحاد، من رفع طارق حامد، شكوى ضد النادي، في حال إلغاء عقده، كشفت تقارير مصرية، عن "بند سري" يسمح لإدارة الحائلي بـ"إلغاء" عقد محور الزمالك السابق، في أي وقت، أو إعارته إلى نادٍ آخر.

كشفت تقارير صحفية، عن إرسال رئيس نادي الشباب، خطابًا رسميًا جديدًا، إلى لجنة الاحتراف، يطلب فيه الآتي، كشف حساب للحوالات البنكية للاعب أحمد شراحيلي، في آخر 8 شهور، استدعاء أحد نجوم نادي الشباب؛ للإدلاء بشهادته في قضية شراحيلي.

حمل تطبيق سعودي الآن