نجم النصر إلى الهلال؟.. إسدال الستار على أكبر خيانة في 2022

تاريخ النشر: 14/07/2022
39472
منذ سنة
نجم النصر إلى الهلال؟.. إسدال الستار على أكبر خيانة في 2022

على الرغم من حرمان الفريق من التعاقدات.. يواصل مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، التفاوض مع عدد من النجوم المحليين والعالميين؛ للتعاقد معهم رسميًا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، منع الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ على خلفية تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من توقيعه لنادي النصر.

اقرأ أيضًا

"البلوي ومحمد نور".. الحائلي يشعل الاتحاد بقرار تاريخي حاسم

مفاجأة 2022| هروب نجم الاتحاد بعد "إجباره" على التوقيع للأهلي

 ومن ناحيتها.. قدّمت الإدارة الهلالية، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، ضد قرار "المنازعات"؛ لرفع عقوبة الحرمان من التعاقدات؛ بشكل نهائي، أو مؤقتًا لحين الفصل في القضية.

وعلى رأس الصفقات التي تعمل إدارة الهلال، على ضمها بشكل رسمي؛ النجم الدولي عبدالله مادو، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

* هل ينتقل عبدالله مادو إلى نادي الهلال؟!

وفي هذا السياق.. حسمت مصادر "الحصاد الرياضي"، مستقبل مادو؛ سواء بتجديد عقده مع النصر، أو الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وانتهى عقد المدافع الدولي البالغ من العمر 29 سنة، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في 30 يونيو 2022، دون التوصل إلى اتفاق.

طالع أيضًا| تطورات خطيرة في الأهلي.. "اعتزال السومة وتصعيد الأزمة إلى فيفا" 

ولكن.. المصادر أعلنت توصل إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، إلى اتفاق نهائي مع عبدالله مادو؛ لتجديد عقده، بعد مفاوضات شاقة.

وكشفت عن توقيع مادو، على عقود جديدة، تربطه بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمدة 3 مواسم، حتى 30 يونيو 2025؛ على أن يتم الإعلان الرسمي، خلال الساعات القادمة.

اقرأ أيضا

رونالدو يعيد التفكير في عرض الهلال أو النصر.. مرفوض في أوروبا

الهلال أم النصر.. مليار ريال لـضم كريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن