"الحكام" تكشف حقيقة مساعدة الهلال ضد الاتحاد.. أخطر لقطات 2022

تاريخ النشر: 13/07/2022
2750
منذ سنة
الحكام تكشف حقيقة مساعدة الهلال ضد الاتحاد.. أخطر لقطات 2022

حسمت دائرة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، الجدل بشأن واحد من أخطر القرارات التحكيمية، في الموسم الرياضي الماضي 2021-2022.

والهلال توج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، بعد الفوز على الفيصلي، بهدفين مقابل واحد، في الجولة 30 "الأخيرة".

اقرأ أيضًا

اسم الأهلي يكفي.. صفقة عالمية ضخمة تهز الميركاتو رغم الهبوط

نجم الهلال "يخدع" بن نافل.. ويستعد للانتقال إلى هذا النادي !

السومة يهدد الأهلي.. شكوى خطيرة تدمر "عشرة الـ8 سنوات" 

ورفع الهلال بهذا الفوز، رصيده من النقاط إلى 67، وبفارق نقطتين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الذي أنهى الدوري، في المركز الثاني.

وشهدت مباراة الزعيم والفيصلي، لقطة جدلية، عندما رفض حكم المباراة، احتساب ركلة جزاء ضد الفريق الأزرق، على الرغم من لمس الكرة يد المدافع، على خط المرمى.

الهلال والفيصلي

* رد دائرة الحكام على لقطة الهلال والفيصلي

وفي هذا السياق، أكدت دائرة الحكام، على عدم وجود ركلة جزاء للفيصلي، ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في مباراة الجولة الأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

طالع أيضًا| الاتحاد يفاجئ حمد الله بـ"أقوى قرارات 2022" المرتقبة.. بسبب النصر 

وشددت على أن قرار الحكم صحيح، بعدم احتساب ركلة جزاء، في اللقطة التي أثارت الجدل، في الشارع السعودي، خلال الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن تعادل الهلال أمام الفيصلي، كان سيتوج الزعيم أيضًا، بلقب الدوري؛ لأنه وقتها كان سيتساوى في النقاط، مع الاتحاد، ولكنه سيظل متفوقًا عليه، في المواجهات المباشرة.

اقرأ أيضا

3 أزمات تهز الهلال.. والهجوم أخطر ملفات رامون دياز 

ميشيل والهلال.. مفاجأة غير متوقعة في مستقبل الساحر البرازيلي

حمل تطبيق سعودي الآن