رسميا| فيفا يزلزل الاتحاد بـ"عقوبة قاسية" جديدة.. صدمة كبرى

تاريخ النشر: 14/07/2022
1027
منذ سنة
رسميا| فيفا يزلزل الاتحاد بـعقوبة قاسية جديدة.. صدمة كبرى

وجّه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، صدمة جديدة إلى نادي الاتحاد ومجلس إدارته، برئاسة أنمار الحائلي، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد يستعد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023 بـ"قوة"؛ حيث تعاقد مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

"البلوي ومحمد نور".. الحائلي يشعل الاتحاد بقرار تاريخي حاسم

مفاجأة 2022| هروب نجم الاتحاد بعد "إجباره" على التوقيع للأهلي

وإلى جانب سانتو، ضم مجلس إدارة العميد، برئاسة أنمار الحائلي، قلب الدفاع الدولي أحمد شراحيلي، قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، وظهير أحد زكريا هوساوي.

* عقوبة جديدة من "فيفا" ضد الاتحاد

وفي هذا السياق.. أعلن القانوني أحمد الشيخي، إلزام "فيفا"، نادي الاتحاد، بسداد مبلغ 15 مليون ريال، إلى النجم البرازيلي برونو أوفيني، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم السابق.

وأشار الشيخي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن أوفيني، فسخ عقده مع الاتحاد، بعد 11 شهرًا فقط، من الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم؛ لأسباب مشروعة.

طالع أيضًا| محاولة أخيرة من الهلال لإقناع رونالدو.. "تحالف سعودي إماراتي" 

وأوضح القانوني، أن النجم البرازيلي، رفع شكوى ضد العميد، بعد فسخ عقده؛ للمطالبة بمستحقاته المالية، وهو الأمر الذي رد عليه الاتحاد؛ بالقول: "الدعم الحكومي توقف علينا.. وميزانية الدولة حُولت لقطاع الصحة".

وكشف الشيخي، عن أن "فيفا"، لم يقتنع بمبررات الاتحاد، وألزمه بسداد المبلغ، إلى النجم البرازيلي برنو أوفيني، والذي سبق وأن لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضا

مفاجأة| بند سري في عقد الاتحاد مع طارق حامد

عجز مالي ضخم..موعد انعقاد عمومية الاتحاد وفتح الترشح لإدارة جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن