رومارينيو.. راقص السامبا الذي يكتب التاريخ في قلعة الاتحاد

تاريخ النشر: 14/07/2022
282
منذ سنة
رومارينيو.. راقص السامبا الذي يكتب التاريخ في قلعة الاتحاد

نجح البرازيلي رومارينيو، لاعب الاتحاد في كتابة اسمه بحروف من ذهب في قلعة العميد بفضل نجاحاته أرقامه الرائعة داخل النادي الكبير.

وحقق النجم البرازيلي العديد من النجاحات مع كتيبة النمور سواء على صعيد الأهدف التى سجلها بقميص الفريق وجعلته أكثر لاعب أجنبي تسجيلاً للأهداف مع الإتحاد أو على صعيد السنوات التى قضاها اللاعب بين جدران الاتحاد.

اقرأ أيضًا: سعودي سبورت يكشف أسرار "بقاء" رومارينيو مع الاتحاد

وأصبح راقص السامبا البرازيلي واحداً من أهم نجوم الاتحاد عبر التاريخ خاصة بعدما نجح في توسيع الفارق بينه وبين المغربي هشام أبو شروان لاعب الإتحاد السابق أقرب منافسيه الأجانب في الفريق، إلى 38 هدفًا منذ اعتماد دوري المحترفين بنظامه الجاري موسم 2008ـ2009، ليصبح أكثر لاعب أجنبي تسجيلًا للأهداف من اللاعبين الأجانب في الفريق الاتحادي، حيث رفع رصيده إلى 58 هدفًا خلال أربعة مواسم.

وأحرز المغربي هشام أبو شروان 20 هدفًا خلال موسمين، منها 12 هدفًا في موسم 2008ـ2009، و8 أهداف في موسم 2009ـ2010، ويأتي الفنزويلي ريفاس ثالثًا برصيد 19هدفًا سجلها في موسم واحد، ثم التونسي أحمد العكايشي رابعًا برصيد 19هدفًا في موسمين.

ووقع رومارينيو مع الاتحاد في صيف 2018، ويعدُّ أكثر اللاعبين الأجانب استمرارًا مع الاتحاد منذ بداية دوري المحترفين، ويرتبط بعقد حتى 2024، بينما انضم مواطنه مارسيلو جروهي، حارس المرمى، الذي يأتي في المركز الثاني من حيث الأقدمية في شتاء العام ذاته، لكنه لم يشارك مع الفريق إلا في موسم 2019-2020.

وتعول جماهير الاتحاد كثيراً على رومارينيو في تحقيق الانتصارات والبطولات بفضل قدراته الفنية العالية وإمتلاكه شخصية قيادية في أرض الملعب.

طالع أيضًا..

"ملك الاتحاد الجديد".. رومارينيو يحقق رقما أسطوريا مع العميد

زوجة رومارينيو بعد خسارة الاتحاد لقب الدوري: "نحن في انتظارك"

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

زوجة رومارينيو بعد خسارة الاتحاد لقب الدوري: نحن في انتظارك

سعودي سبورت يكشف أسرار بقاء رومارينيو مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن