خطوة أخيرة من ليفاندوفسكي للفوز بكلمة "نعم" من بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 10/07/2022
5513
منذ سنة
خطوة أخيرة من ليفاندوفسكي للفوز بكلمة نعم من بايرن ميونخ

قدم برشلونة الإسباني، بالفعل في الساعات الأخيرة، عرضه الأخير للتعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يرد بايرن ميونخ حتى الآن على أخر عرض لبرشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، الذي جاء بقيمة 40 مليون يورو، بالإضافة لـ 10 مليون يورو متغيرات. 

وأعلن ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

ويتمسك روبرت ليفاندوفسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

وتأتي عروض برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، في الوقت الذي طلب فيه تشافي المدير الفني للفريق الكتالوني، بضرورة سرعة حسم التعاقد مع الهداف البولندي ليتواجد في المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا.. 

صحف العالم| تدخلات لمنع رحيل رونالدو واللقب 21 ينادي دجوكوفيتش  

عمر السومة يفاجئ الأهلي في صيف 2022 بـ"الوجهة القادمة" 

برشلونة واثق من موافقة بايرن ميونخ على العرض: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة برشلونة باتت تثق في موافقة بايرن ميونخ على العرض الأخير، الذي تم تقديمه للتعاقد مع ليفاندوفسكي.

وأوضحت أن بايرن ميونخ لن يتخلى عن ليفاندوفسكي، بأقل من 60 مليون يورو، وهو ما لن يدفعه برشلونة، خاصة مع تبقى موسم واحد فقط في عقد اللاعب مع الفريق الألماني.

وأشارت إلى أن ثقة إدارة برشلونة، تأتي من ضغط اللاعب ووكيله على إدارة بايرن، بالرغم من استعداد ليفاندوفسكي، للتواجد في تدريبات فريقه بداية من الثلاثاء المقبل.

وكان ليفاندوفسكي قد أخبر إدارة بايرن ميونخ بأنه مستعد للانتظار حتى نهاية سوق الانتقالات الصيفية، من أجل حسم ملف الانتقال لبرشلونة.

الجدير بالذكر، أن بايرن ميونخ ينتظر عرض أخر من برشلونة محسن، من أجل الموافقة مباشرة على مغادرة ليفاندوفسكي.

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي إلى برشلونة.. متى سيوافق بايرن ميونخ على الصفقة؟

بايرن ميونخ يوافق للمرة الأولى على عرض برشلونة لضم ليفاندوفسكي

حمل تطبيق سعودي الآن