"البلوي ومحمد نور".. الحائلي يشعل الاتحاد بقرار تاريخي حاسم

تاريخ النشر: 14/07/2022
19952
منذ سنة
البلوي ومحمد نور.. الحائلي يشعل الاتحاد بقرار تاريخي حاسم

فجّر أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، مفاجأة تاريخية، بالتزامن مع قضية النصر، والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا

السومة يهدد الأهلي.. شكوى خطيرة تدمر "عشرة الـ8 سنوات"

الاتحاد يفاجئ حمد الله بـ"أقوى قرارات 2022" المرتقبة.. بسبب النصر

وبتلك الفترة، سجل النجم المغربي الكبير، 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، على المستوى المحلي والخارجي، قبل أن يفسخ العالمي "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 13 هدفًا وصنع آخر، خلال 15 مباراة رسمية، حتى الآن.

ومن ناحيته، صعد مجلس إدارة النصر، قضيته ضد حمد الله والاتحاد، حيث قدّم تسجيلات صوتية، إلى "فيفا" ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تزعم بوجود "تآمر"، لرحيل اللاعب عن العالمي، والانضمام إلى قلعة العميد.

* قرار تاريخي من الحائلي في الاتحاد

وفي هذا السياق.. ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى "اختيار" الحائلي، اسم جديد لتولي منصب المدير التنفيذي ومدير الكرة، في نادي  الاتحاد، خلفًا لحامد البلوي.

وأشار المريسل في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن رئيس الاتحاد، اقترح هذا الاسم بالفعل، على نائبه أحمد كعكي؛ وفقًا لتلميحاته.

طالع أيضًا| نجم الهلال "يخدع" بن نافل.. ويستعد للانتقال إلى هذا النادي ! 

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن القرار، سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي، حال "إيقاف" البلوي؛ على خلفية قضية النصر وحمد الله.

والبلوي هو المتهم الأول، في التسجيلات الصوتية التي قدمها النصر، إلى لجنة الاحتراف و"فيفا"؛ بتحريض النجم المغربي، على الرحيل عن قلعة العالمي، والانضمام إلى الاتحاد.

وجماهير الاتحاد تفاعلت مع هذه التغريدة؛ حيث توقعت أن يكون الأسطورة محمد نور، هو خليفة حامد البلوي، خاصة بعد تلميحاته، برغبته في تولي منصب إداري بالنادي. 

اقرأ أيضا

مفاجأة 2022| هروب نجم الاتحاد بعد إجباره على التوقيع للأهلي

مفاجأة| بند سري في عقد الاتحاد مع طارق حامد

حمل تطبيق سعودي الآن