صدمة.. مطلب باستبعاد أوسبينا من منتخب كولومبيا بعد انتقاله للنصر

تاريخ النشر: 14/07/2022
347
منذ سنة
صدمة.. مطلب باستبعاد أوسبينا من منتخب كولومبيا بعد انتقاله للنصر

أثارت صفقة انتقال الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضجة إعلامية في مختلف الأوساط العالمية، كواحد من أبرز الصفقات الجديدة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعاقد النصر رسميًا مع ديفيد أوسبينا "33 عامًا"، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من نادي نابولي الإيطالي، بعقد يمتد إلى صيف 2024.

وأثارت صفقة انتقال أوسبينا إلى النصر، اهتمامًا عالميًا حول الخطوة المفاجئة التي قطعها العالمي في الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضًا: أوسبينا في النصر.. هكذا علقت الصحف العالمية على مفاجأة صيف 2022

في المقابل، يخوض أوسبينا تحديًا جديدًا لإثبات ذاته في صفوف النصر، من أجل مواصلة مسيرته مع منتخب كولومبيا، التي بدأت منذ 2007.

ولعب أوسبينا 122 مباراة دولية مع منتخب كولومبيا، وشارك في كأس العالم 2014 بالبرازيل و2018 بروسيا، وكوبا أمريكا 2007 و2015 و2016 و2019 و2021.

وفي مقال عبر صحيفة aluniversal الكولومبية، طالب الإعلامي فيلا كارلوس كاباليرو باستبعاد أوسبينا من حسابات المنتخب الكولومبي خلال الفترة القادمة، متهمًا الدوري السعودي بأنه "أقل تنافسية"، مع منح الفرصة لحارس مرمى شاب من أجل خلافة أوسبينا في المنتخب.

يأتي ذلك رغم احتراف عدد من لاعبي منتخبات أمريكا الجنوبية في أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ أبرزهم أندريه كاريلو وكرستيان كويفا "بيرو"، جوستافو كويلار "كولومبيا".

ويستعد النصر لموسم 2022-2023، الذي يشهد مشاركة النصر في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي.

طالع أيضًا..

بالريال السعودي.. كم يتقاضى أوسبينا مع النصر في الدقيقة الواحدة؟

ميركاتو ساخن جدا في "حراسة المرمى" بالدوري السعودي

اقرأ أيضا

تعليق مهين من نابولي على انضمام أوسبينا إلى النصر

بالريال السعودي.. كم يتقاضى أوسبينا مع النصر في الدقيقة الواحدة؟

حمل تطبيق سعودي الآن