أوسبينا في النصر.. هكذا علقت الصحف العالمية على "مفاجأة" صيف 2022

تاريخ النشر: 12/07/2022
390
منذ سنة
أوسبينا في النصر.. هكذا علقت الصحف العالمية على مفاجأة صيف 2022

سلطت الصحف الرياضية العالمية، الضوء، اليوم الثلاثاء، على انضمام الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| بالريال السعودي.. كم يتقاضى أوسبينا مع النصر في الدقيقة الواحدة؟

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، بعدما خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تعاقد، أول يوليو 2022، مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا ثم اللاعب الإيفواري غيسلان كونان، بينما أصبح في طريقه نحو ضم البوسني ميراليم بيانيتش.

أوسبينا في النصر.. هكذا علقت الصحف العالمية على "مفاجأة" صيف 2022

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز ما كتبته الصحف الرياضية حول العالم، بشأن انضمام أوسبينا، في صفقة انتقال حر، إلى النصر، مع عقد يمتد إلى صيف 2024:

- صحيفة "as" الإسبانية: أوضحت أن أوسبينا انضم إلى نادٍ "تقليدي" في المملكة العربية السعودية، هو النصر، الذي سبق أن عمل به، الكولومبي الشهير رينيه هيجيتا في الفترة من 2011 إلى 2016.

- صحيفة "onzemondial" الفرنسية: ركزت على أن أوسبينا في النصر، بصدد أن يتدرب تحت قيادة مدرب مخضرم، هو روي جارسيا.

- صحيفة "lafm" الكولومبية: أشارت إلى أن دافيد أوسبينا أحد اللاعبين القلائل الذين أثاروا "تشويقًا" في صيف 2022، بشأن الوجهة القادمة، قبل أن يصل إلى الشرق الأوسط، مع النصر.

- صحيفة "bolanarede" البرتغالية: شددت على أن أوسبينا اكتفى بالفترة الجيدة التي قضاها في أوروبا، مفضلًا اللعب مع النصر، النادي الذي عمل فيه برتغاليون كثيرون، أهمهم روي فيتوريا.

دافيد أوسبينا، البالغ من العمر 33 عامًا، خاض تجارب عدة في أوروبا، بدأها في عام 2008 مع ستاد رين الفرنسي، قبل أن ينتقل إلى أرسنال في 2014، ثم نابولي، عام 2018، حيث بقي في جنوب إيطاليا إلى يونيو الماضي. 

وعانى النصر مع المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو في مركز حراسة المرمى، في ظل تراجع مستويات الحارس وليد عبد الله، وإعارة نواف العقيدي إلى الطائي.

اقرأ أيضا

النصر يتعاقد مع ثنائي منتخب بلجيكا؟.. حقيقة الصفقة التاريخية

كشف سر رفض إعادة الأهلي للمحترفين.. الخوف من هبوط الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن