حقيقة تعاقد النصر مع السومة.. وأول رد من سانشيز على "عرض آل معمر"

تاريخ النشر: 13/07/2022
1082
منذ سنة
حقيقة تعاقد النصر مع السومة.. وأول رد من سانشيز على عرض آل معمر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر بدأ الاستعداد للموسم الرياضي الجديد "مبكرًا"؛ حيث تعاقد مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

اسم الأهلي يكفي.. صفقة عالمية ضخمة تهز الميركاتو رغم الهبوط

نجم الهلال "يخدع" بن نافل.. ويستعد للانتقال إلى هذا النادي !

السومة يهدد الأهلي.. شكوى خطيرة تدمر "عشرة الـ8 سنوات" 

وإلى جانب جارسيا، تعاقد مجلس إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، مع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان.

وكذلك.. ارتبط أكثر من اسم، بـ"الانتقال" إلى النصر، في الصيف الحالي؛ على رأسهم: المهاجم السوري عمر السومة "الأهلي"، والجناح التشيلي أليكسيس سانشيز "إنتر ميلان الإيطالي".

* ميركاتو نادي النصر "الصيفي"

وفي هذا السياق.. نفى الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، تعاقد النصر مع السومة، في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد اقتراب النجم السوري، من الرحيل عن الأهلي.

وأشار الشهري في تصريحات تلفزيونية، إلى أن النصر، كان متمسك بالتعاقد مع عمر السومة، قبل 4 سنوات من الآن.

وأضاف الإعلامي الرياضي: "ولكن الآن.. يرى النصراويون، أن مهاجم الأهلي، سيكون (عالة) على الفريق الأول لكرة القدم، حال التعاقد معه".

طالع أيضًا| الاتحاد يفاجئ حمد الله بـ"أقوى قرارات 2022" المرتقبة.. بسبب النصر 

وبخصوص سانشيز.. أعلنت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، رفض النجم التشيلي، جميع العروض المقدمة إليه، في الساعات والأيام القليلة الماضية.

وكشفت الصحيفة، عن أن أليكسيس سانشيز، ينتظر عرضًا من نادي أوروبي كبير، خلال اليومين القادمين؛ من أجل الرحيل عن إنتر ميلان، بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

أبو بكر يرحل عن النصر في صيف 2022.. اعرف الحقيقة الكاملة

بيانيتش يرد على عرض النصر.. قرار رسمي حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن