تطورات رسمية في النصر.. "حقيقة التعاقد مع سانشيز وقضية أبو جبل"

تاريخ النشر: 13/07/2022
272
منذ سنة
تطورات رسمية في النصر.. حقيقة التعاقد مع سانشيز وقضية أبو جبل

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر بدأ الاستعداد للموسم الرياضي الجديد "مبكرًا"؛ حيث تعاقد مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

اسم الأهلي يكفي.. صفقة عالمية ضخمة تهز الميركاتو رغم الهبوط

نجم الهلال "يخدع" بن نافل.. ويستعد للانتقال إلى هذا النادي !

السومة يهدد الأهلي.. شكوى خطيرة تدمر "عشرة الـ8 سنوات" 

وإلى جانب جارسيا، تعاقد مجلس إدارة العالمي، مع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان.

كما حصلت الإدارة النصراوية، على توقيع الحارس المصري محمد أبو جبل، قبل أن تقرر التراجع عن الصفقة رسميًا، خاصة بعد النجاح في ضم أوسبينا.

وتأكيدًا للأخبار المنتشرة خلال الساعات الماضية.. أشار الإعلامي الرياضي عثمان فوج، إلى إصرار من مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة النصر، على التعاقد مع النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي.

وشدد فوج عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أن سانشيز؛ هو الهدف القادم للنصر، في الميركاتو الصيفي الحالي.

طالع أيضًا| الاتحاد يفاجئ حمد الله بـ"أقوى قرارات 2022" المرتقبة.. بسبب النصر 

والنجم التشيلي الذي لعب في برشلونة الإسباني وأرسنال الإنجليزي سابقًا، يرتبط بعقد مع إنتر ميلان، حتى 30 يونيو من عام 2023.

ومن ناحيته.. علق الإعلامي الرياضي وليد الصيعري، على ميركاتو العالمي؛ قائلًا: "نادي النصر.. واضح أنه ناوي على شيء".

وأوضح الصيعري - المقرب من البيت النصراوي - عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر"، أن النصر، سيضم أسماء عالمية كبرى، بعد الثلاثي جارسيا وأوسبينا وكونان؛ لتشكيل فريق مرعب، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

أما بخصوص قضية أبو جبل.. كشفت تقارير مصرية، عن طلب الحارس من ناديه الزمالك، الرحيل الآن، دون الانتظار حتى نهاية الموسم الرياضي 2021-2022، والمستمر في مصر، حتى أغسطس القادم.

ويأتي طلب محمد أبو جبل؛ من أجل حل قضيته مع نادي النصر، الذي لا يرغب في إتمام الصفقة، رغم التوقيع الرسمي.

ولفتت التقارير، إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، رفض طلب أبو جبل، متمسكًا ببقائه مع الفريق الأول، حتى نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

الأخطبوط الكولومبي ..أول خطوة في طريق عودة النصر

بيانيتش يرد على عرض النصر.. قرار رسمي حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن