نجم الهلال "يخدع" بن نافل.. ويستعد للانتقال إلى هذا النادي !

تاريخ النشر: 13/07/2022
18130
منذ سنة
نجم الهلال يخدع بن نافل.. ويستعد للانتقال إلى هذا النادي !

في مفاجأة من العيار الثقيل.. اقترب أحد نجوم نادي الهلال، من الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

والهلال يستعد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، بدون أي تعاقدات؛ على خلفية قرار غرفة فض المنازعات، في قضية النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

الأهلي يفاجئ السومة بـ"عرض غريب".. من أجل البقاء

رسميا| بعد الأهلي.. كارلوس إدواردو ينضم إلى هذا النادي

و"المنازعات" أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الزعيم الهلالي من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد كنو، على الرغم من توقيعه لنادي النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

ولذلك.. تعمل إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، للحفاظ على جميع نجوم الفريق الحاليين؛ لحين الحكم في الاستئناف المُقدم أمام مركز التحكيم الرياضي، لرفع عقوبة الحرمان من التعاقدات.

* نجم الهلال يتفاوض مع ناديه الجديد

وعلى الرغم من ذلك.. أعلن الإعلامي الرياضي رودي جاليتي، تمسك النجم البرازيلي ميشيل ديلجادو، بـ"الرحيل" عن الهلال، في الصيف الحالي.

وميشيل البالغ من العمر 26 سنة، انضم إلى الزعيم، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنجو البرازيلي.

طالع أيضًا| "أبو بكر يرحل عن النصر في صيف 2022".. اعرف الحقيقة الكاملة 

وكشف جاليتي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن رغبة قوية من النجم البرازيلي، في العودة إلى بلاده مجددًا.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى بدء وكيل أعمال ميشيل، محادثات رسمية مع فلامنجو وساو باولو البرازيليين؛ للانضمام إلى أحد الفريقين، في الصيف الحالي.

جدير بالذكر أن ميشيل ديلجادو، لعب 19 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، منذ يناير الماضي وحتى الآن، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع 4 آخرين.

اقرأ أيضا

3 أزمات تهز الهلال.. والهجوم أخطر ملفات رامون دياز 

صحف السعودية| ديون الأهلي وكفاءة النصر.. وموقف الهلال من بيريرا

حمل تطبيق سعودي الآن