3 أزمات تهز الهلال.. والهجوم أخطر ملفات رامون دياز 

تاريخ النشر: 13/07/2022
1077
منذ سنة
3 أزمات تهز الهلال.. والهجوم أخطر ملفات رامون دياز 

رغم الاستقرار المبدئي الذي عاشه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بعد تتويجه بطلا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 وتجديد عقد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني إلا أن الأزمات بدأت تلاحق إدارة الزعيم بشكل قوي في الساعات الأخيرة وتهدد استقرار الهلال استعدادا لبدء رحلة الدفاع عن لقبه الكبير.

وكتبت الكواليس الأخيرة أكثر من أزمة أنفجرت في وجه فهد بن نافل رئيس الهلال  خلال الساعات الماضية بسبب العروض التي تلقاها لاعبين وغموض موقف النادي التعاقدي حتى الأن من مدى القدرة على اضافة عناصر قوية وسوبر في قائمته خلال الانتقالات الصيفية .

اقرأ أيضا.. 

الهلال يحدد مستقبل ماثيوس بيريرا.. هل يرحل في صيف 2022؟ 

كيف يفكر الهلال في تعويض النسر النيجيري إيجالو؟ 

دياز يضع خطة التخلص من "ثنائي" الهلال في صيف 2022 

وترصد " سعودي سبورت " 3 أزمات هزت قلعة الزعيم وإدارة الهلال بشكل لافت في الساعات الأخيرة ويجرى البحث لها عن حلول سريعة.

1.. بيريرا يرفض الاستمرار مع الهلال 

أول أزمة هي تمسك البرازيلي ماثيوس بيريرا صانع الألعاب بالرحيل إلى بوتافوجو البرازيلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية رغم ضعف المقابل المالي وسعيه للحصول على فرصة الإعارة لمدة موسم لتخفيض التكلفة خاصة مع تمسك الهلال ببيعه مقابل 18 مليون يورو على الأقل ولايوجد بديل حاليا لبيريرا في مركز لاعب الوسط المهاجم داخل تشكيلة الزعيم .

2.. النجوم يطلبون الرحيل من الهلال

تمثل رغبات لاعبين في الرحيل أزمة ثانية تلاحق الهلال في الفترة الأخيرة عبر لاعبين يبحثون عن فرصة الخروج عبر ورقة الإعارة لأندية أخرى لضمان المشاركة في المباريات من أجل حصد اختيارات هيرفي رينار المدير الفني للمنتخب في بطولة كأس العالم المقبلة ومنهم المهاجم الصاهد عبدالله الحمدان وزميله العائد من الإصابة صالح الشهري رأسي الحربة.

3.. أزمة القيد الصيفي تؤرق الهلال

يمثل إيقاف القيد الصيفي وترقب النادي لحل الأزمة صداعا أخر في رأس إدارة الهلال والمدير الفني رامون دياز الذي يرغب في ضم 3 محترفين جدد على الأقل مقابل التخلي عن بيريرا بالإضافة إلى بيع فييتو الأرجنتيني المنتهية إعارته للشباب وكذلك رحيل المالي موسى ماريجا المرتقب عن الزعيم ولايزال الهلال يجمد ملف الصفقات لحين حسم قرار رفع القيد .

اقرأ أيضا

دياز يضع خطة التخلص من ثنائي الهلال في صيف 2022

الهلال يحدد مستقبل ماثيوس بيريرا.. هل يرحل في صيف 2022؟

حمل تطبيق سعودي الآن