رسالة عاطفية.. هكذا أعلن ستيرلينج "الرحيل" عن مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 13/07/2022
250
منذ سنة
رسالة عاطفية.. هكذا أعلن ستيرلينج الرحيل عن مانشستر سيتي

بعث النجم رحيم ستيرلينج، اليوم الأربعاء، رسالة "وداعية" إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعدما بات على بعد خطوة واحدة من إتمام انضمامه إلى تشيلسي، صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| كل ما تريد معرفته عن "انضمام" سانشيز إلى النصر

وأصبح النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج، خارج حسابات مانشستر سيتي، بعدما مل من الجلوس على مقاعد بدلاء المدرب الإسباني بيب جوارديولا، خاصة أن الوضع أضحى أكثر صعوبة، بوصول كل من الأرجنتيني جوليان ألفاريز والنرويجي إيرلينج هالاند.

رسالة عاطفية.. هكذا أعلن ستيرلينج "الرحيل" عن مانشستر سيتي

ونشر ستيرلينج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، رسالة مطولة، عنونها بـ"7 مواسم.. 11 لقبًا رئيسيًا.. ذكريات خالد".

وكتب رحيم، قبل انتقاله إلى تشيلسي: "للجهاز الفني الذي لعب دورا هائلا في تطويري على مدار الأعوام، لزملائي الذين أصبحوا أكثر من مجرد أشخاص أشاركهم الملعب، للجهاز الإداري، لهؤلاء في المكاتب، للمشجعين الذي ساندوا الفريق دون كلل، لكل من له علاقة بمانشستر سيتي، احترامي لكم لا يمكن أن يكون أعظم".

وأضاف: ""يا لها من رحلة! أنا ممتن للحظات الصعود والهبوط، لحظات الهبوط هي التي اختبرت قوتي وجعلتني قادرا على الوقوف هنا أمامكم كأفضل نسخة من نفسي".

وأتم: "وصلت إلى مانشستر وعمري 20 عاما، واليوم أغادر رجلًا، شكرا لدعمكم الذي لا ينتهي، كان شرفا ارتداء قميص مانشستر سيتي".

يذكر أن ستيرلينج اجتاز الفحوصات الطبية مع تشيلسي، كما وقع على عقود انضمامه حتى 2027، فيما يسافر خلال أيام قليلة، إلى معسكر المدرب الألماني توماس توخيل في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضا

تشيلسي لا يتوقف عن الضرب.. خطف نجم جديد من مانشستر سيتي

بعقد طويل الأمد.. مانشستر سيتي يجدد تعاقده مع رودري

حمل تطبيق سعودي الآن