توخيل يطلب "بيع" نجم تشيلسي.. أزمة جديدة في صيف 2022

تاريخ النشر: 13/07/2022
766
منذ سنة
توخيل يطلب بيع نجم تشيلسي.. أزمة جديدة في صيف 2022

طلب المدير الفني توماس توخيل، بيع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي تشيلسي الإنجليزي، صيف 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الأربعاء.

اقرأ في سعودي سبورت| مفاجأة ثنائية لجماهير برشلونة تشعل ميركاتو الصيف

تشيلسي يعيش أيامًا "غامضة" في صيف 2022، مع المالك الجديد الأمريكي تود بولي، في ظل عدم وضوح خطط فريق المدرب الألماني توماس توخيل، بعدما باع عددًا من نجوم نادي العاصمة، مثل البلجيكي روميلو لوكاكو والألماني أنطونيو روديجير فضلًا عن الدنماركي أندرياس كريستنسن.

توخيل يطلب "بيع" نجم تشيلسي.. أزمة جديدة في صيف 2022

وأوضح الصحفي ديفيد أورنستين، من صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن المهاجم الألباني أرماندو بروخا، عاد من إعارته في ساوثهامبتون الإنجليزي، مجددًا إلى معسكر تشيلسي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وشدد على أن بروخا ليس له مكان في قائمة تشيلسي، بناءً على طلب من توماس توخيل، في موسم 2022-2023. 

وذكر أن بروخا، لديه عرضان من وست هام يونايتد وإيفرتون الإنجليزيين، موضحًا أن الفريقين لم يتحركا حتى الآن، من أجل ضم صاحب الـ20 عامًا. 

أرماندو بروخا الذي تصل قيمته السوقية وفق موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، إلى 22 مليون يورو، تدرج في فئات تشيلسي الإنجليزي، السنية، ثم خرج في إعارتين منفصلتين، نحو فيتسيه الهولندي وساوثهامبتون. 

ومن المنتظر أن ينضم بروخا مع الإنجليزي رحيم ستيرلينج إلى معسكر تشيلسي في الولايات المتحدة، قبل تحديد موقفه الأخير من البقاء أو الرحيل عن العاصمة البريطانية لندن.

اقرأ أيضا

احتراما لناديه السابق.. جنابري يرفض تشيلسي وترقب مدريدي

تصريحات إدارة بايرن ميونخ تثير مخاوف معسكر تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن