رسميا.. سبورتينج لشبونة يعلن التعاقد مع نجم برشلونة

تاريخ النشر: 13/07/2022
164
منذ سنة
رسميا.. سبورتينج لشبونة يعلن التعاقد مع نجم برشلونة

أعلن نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، منذ لحظات، اليوم الأربعاء، التعاقد رسميًا، مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة الإسباني، صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| كل ما تريد معرفته عن "انضمام" سانشيز إلى النصر

برشلونة مع الرئيس خوان لابورتا، يظهر نشاطًا ملحوظًا في صيف 2022، إذ يسعى إلى إحداث ثورة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بالتعاقد مع عدد من اللاعبين، والتخلص من آخرين، وفق حسابات المدرب تشافي، الفنية.

رسميا.. سبورتينج لشبونة البرتغالي يعلن التعاقد مع نجم برشلونة

وكشف سبورتينج لشبونة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، التوصل إلى اتفاق رسمي، بشأن التعاقد مع البرتغالي فرانشيسكو ترينكاو من صفوف برشلونة، حيث كتب: "مرحبًا بك ترينكاو".

وكان الإعلامي فابريزيو رومانو، أوضح أن انتقال ترينكاو من برشلونة إلى لشبونة، تم على سبيل الإعارة، مع إلزامية الشراء بـ10 مليون يورو في صيف 2023، إضافة إلى تواجد بند، يسمح أمام البرسا، إعادة اللاعب إلى "كامب نو"، خلال 3 سنوات. 

فرانشيسكو ترينكاو، البالغ من العمر 22 عامًا، انضم إلى برشلونة، صيف 2020، قادمًا من سبورتينج براجا البرتغالي بـ31 مليون يورو، لكنه فشل في الحصول على فرص كافية في كامب نو، لذا غادر على سبيل الإعارة إلى وولفرهامبتون الإنجليزي، في الفترة من صيف 2021 إلى صيف 2022.

 

اقرأ أيضا

برشلونة يحرض السنغالي ضد إدارة تشيلسي

صحف العالم| فينسيوس مدريدي إلى 2028.. وتحركات مجنونة في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن