قنبلة الميركاتو.. رونالدو معروض على سان جيرمان وباريس يرد بقوة

تاريخ النشر: 12/07/2022
806
منذ سنة
قنبلة الميركاتو.. رونالدو معروض على سان جيرمان وباريس يرد بقوة

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن القنبلة المنتظرة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، والتي من شأنها الجمع بين الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، في صفوف فريق باريس سان جيرمان قبل انطلاق الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، إن خورخي مينديز، وكيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عرض خدماته على باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة في تقريرها المنشور اليوم الثلاثاء، أن النادي الباريسي كان رده على مينديز، بأن الدون البرتغالي لا يوجد مكانه له في صفوف فريق الأمراء، المدجج بالنجوم.

ويبدو أن فرصة العرض الذي قدمه مينديز، إلى باريس سان جيرمان، تهدف إلى تكوين مجموعة قتالية كبيرة في صفوف الأمراء، يترأسها الثنائي الذي لطالما تنافسا سويًا على جميع الألقاب الجماعية والفردية، رونالدو وميسي.

إلى جانب رونالدو وميسي في صفوف البي إس جي، يتواجد الهدف والفتى الأول للنادي العاصمي، كيليان مبابي، ما جعل متابعي ومحبي وجمهور باريس يتخيلون مدى قوة وصلابة الخط الهجومي إذا حدث ذلك، بجانب البرازيلي نيمار الذي لم يرحل بعد.

طالع أيضًا: 

روبرت في برشلونة.. زوجة ليفاندوفسكي تثير الجدل على إنستجرام 

رغم المفاوضات المكثفة.. ضربة برشلونة الموجعة لرافينيا 

ليونيل ميسي الذي انضم في الميركاتو الصيفي الماضي، يستعد بقوة هذا الموسم لتغيير الفكرة السيئة التي اتخذت عنه من  قبل جماهير الأمراء، بعد موسم مخيب للآمال في صفوف بطل فرنسا.

في حين انتشرت تقارير صحفية كثيرة في الأيام الماضية، تفيد بأن رونالدو أخبر نادي مانشستر يونايتد، برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، مرجعًا السبب إلى أن النادي لا يتطور بسرعة كما أخبروه في بداية انتقاله إليهم قادمًا من يوفنتوس.

ولم يتواجد رونالدو مع فريقه في الفترة التحضيرية التي يستعد بها للموسم المقبل من المنافسات التي يشارك بها، وعلى رأسها بطولة الدوري الإنجليزي.

ورغم ذلك يتمسك الهولندي إيريك تين هاج، بتواجد رونالدو في صفوف الشياطين الحمر، لأنه يعتبره جزء كبير من مشروعه الذي يسعى لإحداث ثورة كبيرة به في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

لماذا لا يعاقب كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد؟

خطة ماكرة.. هل ينجح مان يونايتد في إبقاء رونالدو بأولد ترافورد؟

حمل تطبيق سعودي الآن