خطة ماكرة.. هل ينجح مان يونايتد في إبقاء رونالدو بأولد ترافورد؟

تاريخ النشر: 12/07/2022
338
منذ سنة
خطة ماكرة.. هل ينجح مان يونايتد في إبقاء رونالدو بأولد ترافورد؟

يمضي مانشستر يونايتد قدمًا في خططه للإبقاء على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صفوف الفريق وسط تكثيف من ريتشارد أرنولد المدير الرياضي، لجهوده لضمان حدوث ذلك.

اهتزت جنبات أولد ترافورد، في الثاني من يوليو الجاري، عندما انتشرت أنباء تفيد بأن رونالدو أخبر النادي أنه يرغب في الرحيل هذا الصيف، إذا تلقوا عرضًا مناسبًا وسط مخاوفه من أن يونايتد لا يتقدم بسرعة كافية.

لم يبلغ اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا عن بدء تدريبه التحضيري الأسبوع الماضي بعد أن حصل على إذن بسبب "أسباب عائلية" - وليس في جولته الحالية في تايلاند وأستراليا بسبب هذه المشكلة أيضًا.

وعلى الرغم من موقفه وعدم حضوره حاليًا، فإن الرئيس التنفيذي لشركة يونايتد ريتشارد أرنولد مصمم على إقناع رونالدو بالقيام بدور في المنعطف - خاصة بعد أن أصر إريك تن هاج علنًا على أنه ليس معروضًا للبيع.

طالع أيضًا: 

صحف العالم| تدخلات لمنع رحيل رونالدو واللقب 21 ينادي دجوكوفيتش  

لماذا لا يعاقب كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد؟

غضب عارم في مانشستر يونايتد بسبب قميص رونالدو الجديد 

مانشستر يونايتد يتمسك برونالدو

كما ذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية، يقال إن أرنولد قد أثار إعجاب رونالدو في تعامله مع الموقف - مما سمح له بالتحدث إلى الأندية الأخرى التي أبدت اهتمامًا به، وأبرزها تشيلسي. كما تم ربط بايرن ميونيخ ونابولي كوجهة محتملة تالية للمهاجم.

وشدد أرنولد - الذي حل محل إد وودوارد في هذا الدور في وقت سابق من هذا العام - أيضًا على أهمية رونالدو لليونايتد وتين هاج، حيث يتطلع أيضًا إلى تحسين الفريق الذي خسر الموسم الماضي.

أعرب تشيلسي ونابولي عن اهتمامهما، لكن من المفهوم أن رونالدو يقبل أنه سيكون من الصعب العثور على نادٍ في دوري أبطال أوروبا على استعداد لمطابقة أجره البالغ 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع قبل شهر واحد فقط من بدء الموسم الجديد ، لا سيما بالنظر إلى موقف يونايتد.

يحرص مالك نادي تشيلسي الجديد، تود بويلي، على إحضار النجم البرتغالي إلى ستامفورد بريدج، لكن مدرب البلوز توماس توخيل أقل من ذلك - مما يقلل من فرصة حدوث هذه الصفقة.

في حديثه في أول مؤتمر صحفي له قبل المباراة قبل المباراة الودية يوم الثلاثاء ضد ليفربول في بانكوك ، عالج تين هاج قضية رونالدو وجهاً لوجه وأصر على أن النجم المضطرب لن يذهب إلى أي مكان.

وأضاف: "نحن نخطط لكريستيانو رونالدو لهذا الموسم وهذا كل شيء. أنا أتطلع إلى العمل معه. كريستيانو ليس للبيع. إنه في خططنا ونريد النجاح معًا".

تحدث تين هاج إلى رونالدو بعد تعيينه مديرًا جديدًا لمانشستر يونايتد ، لكن الرجلين لم يتحدثا منذ أن أصبحت رغبة اللاعب في الرحيل علنية.

لم يتمكن الهولندي من تحديد ما إذا كان رونالدو سينضم إلى زملائه في المرحلة الأسترالية من الجولة.

وأضاف مدرب يونايتد: "لا يمكنني أن أقول (في جولة انضمام رونالدو) إلى الغياب الذي شرحته بالفعل وهذا هو الحال في هذه اللحظة". إنه ليس معنا وهذا بسبب مشاكل شخصية.

تحدثت معه قبل طرح هذا الموضوع. أجريت محادثة معه وتحدثت جيدًا. هذا بيني وبين كريستيانو. ما يمكنني تأكيده هو أننا أجرينا محادثة جيدة حقًا معًا. لم أتحدث معه بعد (النبأ).

يتعين على يونايتد بالفعل استبدال اللاعبين البارزين مثل بول بوجبا وإدينسون كافاني، ولا يمكنه تحمل شراء بديل لرونالدو قبل أقل من شهر حتى يبدأ الموسم.

اقرأ أيضا

هداف يخشى الجميع تدريبه.. رونالدو يثير ذعر توخيل في تشيلسي

مانشستر يونايتد يحسم مصير رونالدو.. هل يرحل إلى باريس؟

حمل تطبيق سعودي الآن