روبرت في برشلونة.. زوجة ليفاندوفسكي تثير الجدل على إنستجرام

تاريخ النشر: 12/07/2022
825
منذ سنة
روبرت في برشلونة.. زوجة ليفاندوفسكي تثير الجدل على إنستجرام

أثارت أنا ليفاندوفسكي، زوجة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، الجدل على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث منحت جماهير فريق برشلونة الأمل بقوة حول انضمام اللاعب الأفضل في العالم الموسم الماضي لصفوف البلوجرانا.

ويحاول برشلونة التعاقد مع ليفاندوفسكي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، وسط تعنت كبير من إدارة بايرن ميونيخ التي تتمسك بتواجد اللاعب لحين انتهاء تعاقده مع الفريق في يونيو 2023.

لكن برشلونة يعمل بكل قوة لضم ليفاندوفسكي، الذي يراه المدير الفني الحالي للبارسا، تشافي هيرنانديز، حجر أساس في مشروعه من أجل إعادة إعمار الفريق، والمنافسة على كافة البطولات الموسم المقبل.

طالع أيضًا: 

الضربة الصيفية الثانية.. باريس يقترب من هدف جديد 

الاتحاد يهز الشارع السعودي بـ"صفقة ضخمة".. نجم ليفربول 

رغم المفاوضات المكثفة.. ضربة برشلونة الموجعة لرافينيا 

زوجة ليفاندوفسكي تقوم بمتابعة برشلونة على إنستجرام

وقامت "أنا"، بخطوة جريئة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث تابعت حساب نادي برشلونة الرسمي، وألغت متابعة فريق بايرن ميونيخ.

ويبدو أن زوجة ليفاندوفسكي حسمت الجدل الثائر طوال الفترة الماضية من أجل مستقبل زوجها، بالانضمام إلى برشلونة من عدمه.

زوجة ليفاندوفسكي تتابع حساب برشلونة بدلا من بايرن ميونيخ

ويبدو أن نادي برشلونة يملك اتفاقًا حقيقيًا الآن مع ليفاندوفسكي، وتوصلا لاتفاق بشأن البنود الشخصية في العقد، في حين أنه لا يزال يتفاوض مع نادي بايرن ميونيخ من أجل التوصل إلى قيمة المقابل المادي للحصول على بطاقة اللاعب.

ورغم ذلك تواجد اللاعب في تدريبات بايرن ميونيخ صباح اليوم، من أجل الخضوع للفحص الطبي الدوري قبل انطلاق الموسم مع اللاعبين.

 ووصل عرض برشلونة من أجل ليفاندوفسكي حتى الآن، إلى 50 مليون يورو، حيث يمنح البلوجرانا اللاعب عقدًا لمدة ثلاث سنوات، مع خيار التمديد لعام رابع.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يوافق للمرة الأولى على عرض برشلونة لضم ليفاندوفسكي

النهاية اقتربت.. جماهير بايرن ميونخ تطالب ليفاندوفسكي بالرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن