الاتحاد يهز الشارع السعودي بـ"صفقة ضخمة".. نجم ليفربول

تاريخ النشر: 12/07/2022
2261
منذ سنة
الاتحاد يهز الشارع  السعودي بـصفقة ضخمة.. نجم ليفربول

اقترب مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من حسم صفقة عالمية ضخمة، في الميركاتو الصيفي الحالي؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

والاتحاد يستعد بقوة، للموسم الرياضي الجديد 2022-2023؛ حيث تعاقد مع المدير الفني البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2024، مقابل 8 ملايين يورو.

اقرأ أيضًا

الأهلي يفاجئ السومة بـ"عرض غريب".. من أجل البقاء

صفقة حمد الله وخيانة البلوي.. إسدال الستار على أخطر قضايا الاتحاد

وإلى جانب سانتو، تعاقد العميد، مع قلب الدفاع أحمد شرحيلي، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، وزكريا هوساوي، ظهير أيسر أحد.

* ميركاتو نادي الاتحاد الصيفي..

وفي هذا السياق.. كشفت تقارير صحفية، عن تقديم الإدارة الاتحادية، عرضًا رسميًا إلى نادي ريفر بليت الأرجنتيني؛ للتعاقد مع متوسط ميدانه الأوروجوياني نيكولاس دي لا كروز.

طالع أيضًا| "ضرب نجم الاتحاد وسرقة الهلال المفاجئة".. أسرار كونترا الخفية 

وأشارت التقارير، إلى اختيار الاتحاد، دي لا كروز لـ"تدعيم" مركز خط الوسط، في الموسم الجديد، خلفًا للثنائي البرازيلي برونو هنريكي والبرتغالي أندريه فيلبي.

والنجم الأوروجوياني البالغ من العمر 25 سنة، بدأ مسيرته الاحترافية في النادي المحلي ليفربول، قبل الانتقال إلى ريفر بليت، في صيف عام 2017.

ومع العملاق الأرجنتيني، لعب نيكولاس دي لا كروز، 155 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، سجل خلالها 26 هدفًَا وصنع 30 آخرين.

اقرأ أيضا

كوزمين يعلنها.. لهذا السبب خسر الاتحاد لقب الدوري لمصلحة الهلال !

عودة هذا اللاعب إلى الاتحاد.. سعودي سبورت يكشف مفاجأة صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن