تحول 180 درجة.. أسينسيو يضرب مخطط ريال مدريد في مقتل

تاريخ النشر: 12/07/2022
1207
منذ سنة
تحول 180 درجة.. أسينسيو يضرب مخطط ريال مدريد في مقتل

ضرب اللاعب الإسباني ماركو أسينسيو مخطط ناديه ريال مدريد في مقتل، حيث حاولت إدارة الميرنجي عن إيجاد طريقة لجناح الفريق للخروج في الميركاتو الصيفي الجاري حاليًا، بعد أن أكدت التقارير الصحفية أنه بات خارج خطط الإيطالي كارلو أنشيلوتي للموسم الجديد.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية، أن أسينسيو خالف كافة التوقعات، برغبته في البقاء في صفوف الميرنجي، والوفاء بعقده حتى نهايته في 30 يونيو 2023.

وأضافت الصحيفة في تقريرها الذي نشر اليوم الثلاثاء، أن عد وجود تعزيزات للهجوم في صفوف الفريق، ورحيل فرانشيسكو إيسكو، وجاريث بيل ولوكا يوفيتش، أدى إلى تغيير فكرته في المغادرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن أسينسيو يرى نفسه لديه العديد من الخيارات ليكون أساسيًا في تشكيلة الفريق في الموسم المقبل.

وواصل التقرير موضحًا أن وضع ماركو شهد تحولاً بمقدار 180 درجة في الأسابيع الأخيرة، بعد أن كان مستقبله منذُ وقت ليس ببعيد يبدو وكأنه سيغادر النادي، ولكن في الوقت الحالي ينوي اللاعب البقاء في النادي والوفاء بالسنة المتبقية من عقده.

طالع أيضًا: 

نادي مفاجئ.. أسينسيو مطلوب في إنجلترا وريال مدريد يدرس العرض 

باتت قريبة للغاية.. خطوة مفاجئة من ليفاندوفسكي تمنح برشلونة الأمل 

آل معمر يطالب ثلاثي النصر بـ"البحث عن فريق آخر".. أسماء كبرى 

وأكدت "أس" أن هناك العديد من الأندية التي كانت مهتمة بماركو أسينسيو، منها نيوكاسل وليفربول وميلان، ولكن الواقع في الوقت الحالي هو أن اللاعب يفكر فقط في الاستمرار مع ريال مدريد.

وأتمت الصحيفة تقريرها بأنه لم يتبق سوى موسم واحد على في عقد أسينسيو إلا أن النادي لم يتصل به لتجديد العقد، لكن هذا لا يقلق ماركو الذي يدرك أنه إذا قدم موسم رائع، فسيكون لديه خيارات لتمديد عقده وفي حال لم يكن الأمر كذلك سيغادر مجاناً الصيف القادم.

اقرأ أيضا

أسينسيو خارج ريال مدريد بقرار حاسم من فلورنتينو بيريز 

أسينسيو يغري تين هاج.. تفاصيل عرض اليونايتد لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن