أسينسيو يغري تين هاج.. تفاصيل عرض اليونايتد لريال مدريد

تاريخ النشر: 12/06/2022
496
منذ 3 شهور
أسينسيو

كشفت تقارير صحفية إسبانية صفقة محتملة قد يكون بطلها لاعب خط الوسط ماركو أسينسيو نجم فريق ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وينتظر أسينسيو لقاء مع مسئولي ريال مدريد في الأيام المقبلة، بمجرد انتهاء التزامات منتخب إسبانيا، حيث يتواجد في معسكر الـ "لاروخا".

ينتهي عقده في يونيو 2023 وستكون المحادثة التي سيجريها قريبًا مع النادي الأبيض حاسمة لمعرفة الخطوة التالية في مسيرته.

ويعتبر الـ"بياليريك"، أن هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة في هذه المرحلة من حياته المهنية، حيث يطالب بمزيد من الاستمرارية في المشاركة طوال الموسم.

وقال أسينسيو في تصريحات له في المؤتمر الصحفي الخاص بمنتخب إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية: ""لدي ثلاثة خيارات. يمكنني المغادرة أو التجديد أو البقاء في مدريد والوفاء بالعام الأخير من العقد".

طالع أيضًا: مشروع تشافي في خطر.. بايرن يلاعب برشلونة وليفاندوفسكي الأوراق 

بالنظر إلى هذا الوضع ، في مدريد يفضلون طرح لاعب كرة القدم في السوق في حالة وصول عروض بيعه الآن بدلاً من المغادرة مجانًا في نهاية الموسم المقبل.

بالأرقام.. عقد أسينسيو مع مانشستر يونايتد

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد قد أجرى اتصالات مع ماركو أسينسيو وتحدث إلى وكيله بشأن صفقة انتقال محتملة هذا الصيف.

بجانب مانشستر يونايتد هناك أندية أخرى مهتمة بضم اللاعب، على رأسها أرسنال وميلان.

وكما نُشر من إنجلترا، يستكشف نادي أولد ترافورد إمكانية الذهاب إلى التعاقد مع أسينسيو، حيث يعجب به الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق الشياطين الحمر.

ومع ذلك ، فإن قادة مانشستر يونايتد ليسوا على استعداد للتخلي عن صفقة أسينسيو ، حيث يجهزون عرضًا يصل إلى 35 مليون يورو، وهو رقم مشابه إلى ما سيطلبه مدريد.

حمل تطبيق سعودي الآن