باتت قريبة للغاية.. خطوة مفاجئة من ليفاندوفسكي تمنح برشلونة الأمل

تاريخ النشر: 12/07/2022
635
منذ سنة
باتت قريبة للغاية.. خطوة مفاجئة من ليفاندوفسكي تمنح برشلونة الأمل

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب نادي برشلونة من التعاقد مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أن خطوة جديدة قطعها نادي البلوجرانا، من أجل ضم ليفاندوفسكي، واقتراب انضمامه إلى كتيبة "كامب نو"، قبل انطلاق الموسم المقبل.

ويواصل نادي برشلونة بكل قوته حسم توقيع المهاجم البولندي إلى صفوفه، لتعزيز خط الهجوم في الفريق الذي يقودهخ فنيًا الإسباني تشافي هيرنانديز، وسط رغبته في إعادة إعمار الفريق للمنافسة به في جميع المسابقات في الموسم القادم.

ويحاول نادي برشلونة استغلال رغبة اللاعب في عدم الاستمرار في ملعب "أليانز أرينا" معقل بايرن ميونيخ، وعدم تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2023.

طالع أيضًا: 

آل معمر يطالب ثلاثي النصر بـ"البحث عن فريق آخر".. أسماء كبرى 

هل تستمر معجزات ريال مدريد في الموسم الجديد؟ 

هل يفوز أرسنال بالدوري الإنجليزي في الموسم الجديد؟ 

 وأوضحت الصحيفة الإسبانية في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، أن ليفاندوفسكي عاد إلى ميونيخ، ويستعد للتواجد في غرفة ملابس البايرن يوم الأربعاء أو الخميس المقبل.

سبب تواجد ليفاندوفسكي في بايرن ميونيخ

وأوضحت أن تواجد ليفاندوفسكي في غرفة ملابس البايرن ليس إلا من أجل وداع زملائه في الفريق، تحضيراً لحمل حقائبه ومغادرة النادي.

ويبدو أن نادي برشلونة يملك اتفاقًا حقيقيًا الآن مع ليفاندوفسكي، وتوصلا لاتفاق بشأن البنود الشخصية في العقد، في حين أنه لا يزال يتفاوض مع نادي بايرن ميونيخ من أجل التوصل إلى قيمة المقابل المادي للحصول على بطاقة اللاعب.

ووصل عرض برشلونة من أجل ليفاندوفسكي حتى الآن، إلى 50 مليون يورو، حيث يمنح البلوجرانا اللاعب عقدًا لمدة ثلاث سنوات، مع خيار التمديد لعام رابع.

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي إلى برشلونة.. متى سيوافق بايرن ميونخ على الصفقة؟

النهاية اقتربت.. جماهير بايرن ميونخ تطالب ليفاندوفسكي بالرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن