رسميا| إيقاف 6 أشهر.. فيفا يعاقب نجم "سابق" في الاتحاد

تاريخ النشر: 11/07/2022
13637
منذ سنة
رسميا| إيقاف 6 أشهر.. فيفا يعاقب نجم سابق في الاتحاد

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، مساء اليوم الإثنين، عقوبة رسمية ضد أحد النجوم "السابقين" في نادي الاتحاد، بإيقافه لمدة 6 أشهر عن ممارسة كرة القدم، ما أثار الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي.

اقرأ في سعودي سبورت| ليس هنريكي فقط.. سانتو يطالب بـ"التخلص من نجم جديد في الاتحاد"

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، خسر مع المدرب الروماني كوزمين كونترا، لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2021-2022، لذا سارع إلى التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، أول يوليو. 

رسميا| إيقاف 6 أشهر.. فيفا يعاقب نجم "سابق" في الاتحاد

وأعلن الزمالك المصري، عبر موقعه الرسمي، إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، نجم الأهلي، لمدة 6 أشهر، وفق خطاب رسمي من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم، تم إرساله إلى مجلس إدارة الرئيس مرتضى منصور.

كهربا، يعرفه جمهور الشارع الرياضي السعودي، من الفترة المميزة التي قضاها مع الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، من صيف 2016 إلى 2018.

وأشار الزمالك في بيانه، إلى أن سبب إيقاف "كهربا" عن ممارسة كرة القدم، يعود إلى أنه لم يسدد الغرامة التي وقعتها محكمة "كاس" في وقت سابق، حين ألزمته بدفع 2 مليون و400 ألف دولار إلى النادي الأبيض.

وتستمر عقوبة إيقاف محمود كهربا، نجم الأهلي المصري، حتى سداد 2.4 مليون دولار إلى الزمالك، وفق ما نص عليه قرار "فيفا".

وكان الزمالك المصري أعلن مقاضاة محمود عبد المنعم كهربا في محاكم "فيفا"، بسبب "هروبه" إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، قبل التوقيع على عقود انتقال حر إلى الأهلي في يناير 2020.

اقرأ أيضا

صورة.. نونو سانتو يشتبك مع هنريكي في الاتحاد

صفقة الخائن تفجر بركان الغضب في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن