صفقة "الخائن" تفجر بركان الغضب في الاتحاد

تاريخ النشر: 10/07/2022
1615
منذ سنة
صفقة الخائن تفجر بركان الغضب في الاتحاد

قبل أن تتم بشكل رسمي، ظهر واضحاً أن صفقة الدولي المصري طارق حامد لاعب الزمالك مع نادي الإتحاد ستكون صفقة "مُثيرة للغاية" وربما تفشل في الأيام المقبلة بشكل رسمي، وإذا تمت ستكون أول صدام بين البرتغالي سانتو المدير الفني الجديد للإتحاد وبين إدارة العميد.

صفقة "الخائن" تفجر بركان الغضب في الاتحاد

وشهدت الأيام الماضية جدل واسع في الأوساط الكروية المصرية والسعودية بسبب صفقة طارق حامد الذي يراه جمهور الزمالك المصري وإدارة ناديه "لاعباً مُتمرداً" بل أن البعض وصفه بالخائن بعدما إدعى الإصابة للهروب من مباريات فريقه الأخيرة رغم أهمية هذه المباريات.ثورة جماهير الزمالك ضد لاعبها طارق حامد كان لها مردود واضح في الإتحاد الذي أبرم التعاقد مع اللاعب لكن جاء المدرب البرتغالي ليُعلن عدم حاجته للاعب الوسط المصري بسبب كبر السن.

اقرأ في سعودي سبورت| فيفا "يصدم" الهلال والنصر في كأس العالم.. ماذا حدث؟

إدارة الإتحاد وجدت نفسها في مأزق حرج للغاية بسبب ثورة الجماهير الغاضبة ضد اللاعب وبسبب موقف المدرب البرتغالي الجديد من إبرام الصفقة وبدأت تدرس سيناريوهات الخروج من هذه الأزمة الكبرى.

مجلس إدارة نادي الإتحاد برئاسة أنمار الحائلي، كان قد أعلن في الأيام الماضية، تعاقدهم مع المدرب البرتغالي المخضرم نونو سانتو، لمدة موسمين، مقابل 8 ملايين يورو، قبل أن تؤكد تقارير أن مدرب توتنهام السابق وضع إدارة الاتحاد في أزمة بعدما رفض ضم طارق حامد الذي أنهى مسئولو العميد التعاقد معه مقابل 5 ملايين يورو دون علمه، في ظل اشتراطه اختيار الصفقات الجديدة للفريق بمعرفته.

وربما تكون أزمة طارق حامد واحدة من أول أزمات الإتحاد قبل إنطلاق الموسم الجديد خاصة وأن اللاعب يرغب في حسم مستقبله وإعلان إنتقاله للعميد بشكل رسمي بعد رفض إحالته للتحقيق في نادي الزمالك، والذي صدر بسبب استمرار تغيبه عن تدريبات الفريق وسفره للخارج بداعي العلاج من إصابته في الركبة.

اقرأ أيضا

ليس هنريكي فقط.. سانتو يطالب بـالتخلص من نجم جديد في الاتحاد

اقتربت.. موهبة الاتحاد إلى هذا النادي الأوروبي في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن