مسلسل هروب هاري كين من توتنهام يبدأ من جديد

تاريخ النشر: 11/07/2022
268
منذ سنة
مسلسل هروب هاري كين من توتنهام يبدأ من جديد

يستمر الحديث بشأن مستقبل نجوم توتنهام الإنجليزي وخروج بعضهم من الفريق، بحثًا عن رحلة كروية جديدة، ويأتي على رأسهم البريطاني هاري كين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

مسلسل هروب هاري كين من توتنهام يبدأ من جديد

وحاول هاري كين مغادرة توتنهام في الموسم الماضي، من أجل الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وحسب صحيفة "صن" الإنجليزية، وضعت إدارة بايرن ميونخ الألماني،  اسم هاري كين في القائمة القصيرة لتعويض رحيل ليفاندوفسكي مهاجم الفريق، في حالة رحيله إلى برشلونة.

هاري كين سيكون هدف بايرن ميونخ الأول في حالة رحيل البولندي، بينما ستتمسك إدارة توتنهام بنجمها حتى الأنفاس الأخيرة من الميركاتو.

ولم يرد بايرن ميونخ حتى الآن على أخر عرض لبرشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، الذي جاء بقيمة 40 مليون يورو، بالإضافة لـ 10 مليون يورو متغيرات. 

وأعلن ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

ويتمسك روبرت ليفاندوفسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

اقرأ أيضًا:

كيف خططت زوجة ليفاندوفسكي لخيانة بايرن ميونخ بمساعدة برشلونة؟ 

وتأتي عروض برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، في الوقت الذي طلب فيه تشافي المدير الفني للفريق الكتالوني، بضرورة سرعة حسم التعاقد مع الهداف البولندي ليتواجد في المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

 

اقرأ أيضا

النهاية اقتربت.. جماهير بايرن ميونخ تطالب ليفاندوفسكي بالرحيل

رئيس برشلونة يتحدى بايرن ميونخ بشكل علني: لن نقدم عرض جديد

حمل تطبيق سعودي الآن