الاتحاد يصعق الفيحاء في الصيفية.. "صفقة تبادلية فاشلة؟"

تاريخ النشر: 11/07/2022
2625
منذ سنة
الاتحاد يصعق الفيحاء في الصيفية.. صفقة تبادلية فاشلة؟

استقرت إدارة نادي الاتحاد، على غلق ملف التعاقد مع أحمد بامسعود، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر الإعلامي الرياضي منار شاهين، أن إدارة نادي الاتحاد صرفت التعاقد مع الظهير الأيسر أحمد بامسعود من الفيحاء في الصيفية الحالية، بعد رفع مبلغ شراء العقد إلى سبعة ملايين ريال، قيمة سنة واحدة فقط متبقية في عقد اللاعب.

وأضاف "إدارة الاتحاد ستنتظر دخول اللاعب أحمد بامسعود لفترة الستة أشهر الحرة لإنهاء التعاقد بشكل نهائي".

اقرأ أيضًا: هبوط الاتحاد مع الأهلي؟.. نهاية أخطر قضايا الموسم 

وكانت إدارة نادي الفيحاء قد أرسلت خطابًا رسميًا إلى نادي الاتحاد، من أجل إمكانية شراء اللاعب برونو هنريكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان المدير الفني الجديد للاتحاد، البرتغالي نونو سانتو، قد استقر على رحيل برونو هنريكي عن صفوف الاتحاد، والتعاقد مع لاعب وسط مدافع آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن إدارة الاتحاد تدرس بقاء اللاعب، ما ينذر بصدام بين الإدارة والمدرب.

اقرأ أيضًا: الاتحاد يرفض رحيل برونو هنريكي.. كواليس جديدة

وكان الاتحاد قد أنهى موسم 2021-2022، في وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 65 نقطة من 30 مباراة، كما وصل الاتحاد إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل الخسارة أمام الفيحاء الذي توج بلقب كأس الملك، لأول مرة في تاريخه، بعد التغلب على الهلال بركلات الترجيح.

طالع أيضًا:

ليس هنريكي فقط.. سانتو يطالب بـ"التخلص من نجم جديد في الاتحاد" 

صفقة "الخائن" تفجر بركان الغضب في الاتحاد

اقرأ أيضا

صفقة الخائن تفجر بركان الغضب في الاتحاد

ليس هنريكي فقط.. سانتو يطالب بـالتخلص من نجم جديد في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن