"الصبر ينفذ".. قرار فرنسي يجبر برشلونة على خيانة نجم البريميرليج

تاريخ النشر: 10/07/2022
513
منذ سنة
الصبر ينفذ.. قرار فرنسي يجبر برشلونة على خيانة نجم البريميرليج

اتفق برشلونة الإسباني بشكل نهائي مع جناحه الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي، على تجديد تعاقده، الذي انتهى بالفعل يوم الـ 30 من يونيو الماضي.

وكان عثمان ديمبيلي، قد أعلن قبل أسبوعين لأحد جماهير برشلونة، سعادته بالاستمرار مع الفريق الكتالوني، مؤكدا أيضا بأنه لن ينتقل لتشيلسي الإنجليزي.

ولم يتلقى عثمان ديمبيلي في الفترة الماضية، عروض قوية يمكن مقارنتها ببرشلونة، الذي قدم له عرضا بنسبة 50% أقل من قيمة عقده الحالي.

وقدم برشلونة في الساعات الماضية، عرضه الاخير لتجديد عقد ديمبيلي مقابل 6 مليون يورو راتب سنوي، بالإضافة 1.5 مليون يورو متغيرات، بدون أي عموله لوكيله موسى سيسوكو.

أطلع على أخر مستجدات سوق الانتقالات الصيفية العالمية والمحلية 

تابع أيضا..

البلطان يحدد 3 شروط لـ"بيع نجم الشباب" في صيف 2022 

القرني يتفوق على حارس الهلال.. قائمة "رسمية" في دوري أبطال آسيا 

كيف خططت زوجة ليفاندوفسكي لخيانة بايرن ميونخ بمساعدة برشلونة؟ 

برشلونة يمنح عثمان ديمبيلي موافقته أخيرا:

وافق برشلونة بالفعل، بعد يومين من جعل عثمان ديمبيلي ينتظر موافقة النادي الكتالوني، لتجديد تعاقده، في تغير واضح للموقف بأن كل شيء الآن بات في يد إدارة خوان لابورتا.

ومنح برشلونة موافقة لعثمان ديمبيلي على الاستمرار مع الفريق، بعدما أكد اللاعب أنه يريد الاستمرار وموافق على العرض الذي قدم له النادي منذ شهر مايو الماضي.

وسيوقع عثمان ديمبيلي على عقود انتقاله لبرشلونة، لمدة موسمين حتى صيف عام 2024، وهو نفس الراتب الذي يحصل عليه زميله أنسو فاتي.

ومن المتوقع أن يعلن برشلونة في الأيام المقبلة، عن التجديد رسميا لعثمان ديمبيلي، بناء على رغبة من تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني، الذي وضع استمرار الجناح الفرنسي أولوية بالنسبة له.

برشلونة قدم عرضا في الساعات الأخيرة للفريق الإنجليزي، للتعاقد مع رافينيا، بواقع 60 مليون يورو مبلغ ثابت، بالإضافة لـ 10 مليون يورو متغيرات.

ويظل عرض برشلونة أقل من عرض تشيلسي الذي مازال يراقب الوضع، حيث أن البلوز قدم عرضا لليدز يونايتد مقابل 65 مليون يورو بشكل ثابت.

اقرأ أيضا

برشلونة يبلغ عثمان ديمبيلي بالقرار النهائي.. مرحبا بك حتى 2024

رغم العرض القياسي.. صدمة زرقاء قد تمنع برشلونة من ضم رافينيا

حمل تطبيق سعودي الآن