رغم العرض القياسي.. صدمة زرقاء قد تمنع برشلونة من ضم رافينيا

تاريخ النشر: 09/07/2022
257
منذ سنة
رغم العرض القياسي.. صدمة زرقاء قد تمنع برشلونة من ضم رافينيا

قدم برشلونة الإسباني، عرضا جديدا لليدز يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع الجناح الدولي البرازيلي رافينيا، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويواصل برشلونة الإسباني، ضغطه على اللاعب ووكيل أعماله ديكو، للثبات على موقف عدم المغادرة سوى للفريق الكتالوني، في انتظار رد ليدز على العرض المقدم لضم رافينيا.

ورفض ليدز يونايتد في وقت سابق من الميركاتو الصيفي الجاري، التخلي عن خدمات رافينيا لصالح برشلونة أو أرسنال بأقل من 65 مليون يورو.

وتواجد ديكو الأسبوع الماضي، في المدينة الرياضية لبرشلونة، للاجتماع مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، وهو ما يؤكد بأن خيار رافينيا الأول هو البلاوجرانا.

ويحتوي عقد رافينيا على شرط جزائي بقيمة 25 مليون يورو في حال هبوط ليدز يونايتد إلى دوري تشامبيونشيب، بينما يبلغ قيمة الشرط الجزائي 75 مليون يورو، بعد استمرار ليدز في البريميرليج.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

كريتشوفياك في الشباب رسميا.. بطل أوروبا ونجم باريس سان جيرمان 

رافينيا إلى برشلونة.. تسريب موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة 

تفاصيل عرض برشلونة الجديد التعاقد مع رافينيا؟:

كشف الصحفي الموثوق "بين جاكوبس"، أن برشلونة قدم في الساعات الأخيرة، عرضا جديدا لليدز يونايتد، للتعاقد مع الجناح البرازيلي رافينيا نظير 70 مليون يورو.

وأوضح أن برشلونة قدم عرضا للفريق الإنجليزي، للتعاقد مع رافينيا، بواقع 60 مليون يورو مبلغ ثابت، بالإضافة لـ 10 مليون يورو متغيرات.

ويظل عرض برشلونة أقل من عرض تشيلسي الذي مازال يراقب الوضع، حيث أن البلوز قدم عرضا لليدز يونايتد مقابل 65 مليون يورو بشكل ثابت.

وأكد أن الأزمة الكبرى في عرض برشلونة، أنه سيدفع مبلغ الـ 60 مليون يورو على عدة أقساط، وليس دفعة واحدة مثل تشيلسي.

وخرج رافينيا من معسكر ليدز يونايتد التخضيري للموسم الجديد، وتحديدا في أستراليا، في ظل نية النادي الإنجليزي بيع اللاعب البرازيلي.

اقرأ أيضا

خطوة أخيرة تحسم تعاقد برشلونة مع رافينيا باتصال سري

في انتظار كلمة نعم.. مدرب ليدز يعلن رحيل رافينيا إلى برشلونة 

حمل تطبيق سعودي الآن