مفاجأة في كأس العالم.. رد "رسمي" على ترشيح الهلال واستضافة النصر!

تاريخ النشر: 09/07/2022
2429
منذ سنة
مفاجأة في كأس العالم.. رد رسمي على ترشيح الهلال واستضافة النصر!

ترددت أنباء صحفية في الوسط الرياضي السعودي، بشأن ترشيح الهلال إلى المشاركة في مسابقة كأس العالم للأندية 2022، مع إمكانية استضافة النصر، لها، ما أثار غموضًا واسعًا، في ظل عدم تحديد موعد نهائي دوري أبطال آسيا. 

اقرأ في سعودي سبورت| نجم "جديد" يرحل عن النصر في صيف 2022.. ما علاقة حمد الله؟

ومن المقرر أن يقام دور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا في فبراير 2023، ما يعني أن منافسات كأس العالم للأندية، بالتأكيد، ستقام قبل المباراة النهائية في البطولة الآسيوية، لذا زعم البعض، ترشيح الهلال، وذهب آخرون، إلى استضافة النصر

مفاجأة في كأس العالم.. رد "رسمي" على ترشيح الهلال واستضافة النصر!

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، القول الفصل في شائعات مشاركة الهلال أو النصر في منافسات كأس العالم للأندية 2022.

- ترشيح الهلال: أشارت صحيفة "الرياضية" في وقت سابق، إلى أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بصدد إشراك الهلال في كأس العالم للأندية 2022، كونه بطل مسابقة دوري أبطال آسيا 2021، في ظل عدم القدرة على تحديد بطل الآسيوية في النسخة الجارية، قبل موعد المونديال المقبل. 

- استضافة النصر: أوضح الإعلامي سعود الصرامي، أن النصر قد يشارك في كأس العالم، عن طريق استضافة البطولة على ملعب مرسول بارك، في ظل ما أشيع بشأن فتح "فيفا"، باب التقديم، شريطة دفع 25 مليون دولار، أي 94 مليون ريال، لن تسترد أبدًا. 

- مفاجأة في كأس العالم: أكد مصدر آسيوي "رسمي"، وفق الإعلامي سلطان المهوس، أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لم يناقش أساسًا أي موضوع يخص كأس العالم للأندية 2022، سواء الترشيح أو الاستضافة أو خوض المباراة النهائية مبكرًا، موضحًا أن "فيفا" لم يرسل أي خطابات حتى الآن بشأن المونديال.

يذكر أن الهلال آخر من شارك من قارة آسيا، في كأس العالم 2021، عندما حصد المرتبة الرابعة، بعد فوز وحيد على حساب الجزيرة الإماراتي (6-1)، ثم الخسارة مرتين، ضد كل من تشيلسي الإنجليزي (1-0) والأهلي المصري (4-0).

اقرأ أيضا

نجم جديد يرحل عن النصر في صيف 2022.. ما علاقة حمد الله؟

ماثيوس بيريرا .. 3 أسباب وراء رحيل راقص السامبا عن الهلال قريبا

حمل تطبيق سعودي الآن