ماثيوس بيريرا .. 3 أسباب وراء رحيل راقص السامبا عن الهلال قريبا

تاريخ النشر: 09/07/2022
458
منذ سنة
ماثيوس بيريرا .. 3 أسباب وراء رحيل راقص السامبا عن الهلال قريبا

على الرغم من معارضة فهد بن نافل رئيس نادي الهلال التخلي عن لاعبه البرازيلي ماثيوس بيريرا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم إلا أن كل المؤشرات تتجه صوب رحيل مرتقب للنجم البرازيلي وانتقاله لنادي أخر والرحيل عن الزعيم في فترة الانتقالات الصيفية.

وكتبت الساعات الأخيرة تصاعد أزمة كبرى بين اللاعب البرازيلي وفهد بن نافل في أعقاب تلقي الأول عرضا للرحيل إلى الدوري البرازيلي واللعب لنادي بوتافوجو في المستقبل وهو ما يرفضه رئيس نادي الهلال حتى الآن ويرغب في التمسك باللاعب لأسباب مالية وتسويقية.

لماذا سيكون الهلال مضطرا لبيع أو إعارة ماثيوس بيريرا في الميركاتو الصيفي؟ .. سؤال تجيب عنه " سعودي سبورت " في السطور التالية .

ماثيوس بيريرا .. 3 أسباب وراء رحيل راقص السامبا عن الهلال قريبا 

1.. رامون دياز السر الخفي

يعتبر رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال أحد أهم أسباب رحيل اللاعب البرازيلي بيريرا المرتقب عن قلعة الزعيم في ظل توصية دياز في وقت سابق التخلي عن اللاعب وضم بديل له في مركز لاعب الوسط المهاجم وإظهار دياز عدم قناعته بقدرة بيريرا على تنفيذ تعليماته .

2.. رغبة اللاعب ودوري السامبا

تمثل رغبة بيريرا حافزا كبيرا في ترجيح كفة رحيل اللاعب عن صفوف الهلال في ظل طلب بيريرا بشكل رسمي من فهد بن نافل الرحيل عن صفوف الزعيم إلى بوتافوجو البرازيلي في الميركاتو الصيفي رغم صعوبة توفير النادي البرازيلي قيمة الصفقة 20 مليون يورو .

اقرأ أيضًا:

بيريرا يبدأ حرب الرحيل ضد الهلال.. "بن نافل يطلب رد أمواله" 

3.. المستوى المتذبذب والصفقة البديلة

يمثل تراجع مستوى ماثيوس بيريرا في الكثير من مباريات الهلال في الموسم الماضي سببا ثالثا في دفع فهد بن نافل رئيس الهلال للتفكير في رحيل النجم البرازيلي خاصة عبر ورقة الإعارة والبحث عن بديل أخر يطلبه رامون دياز في الميركاتو الصيفي المقبل لدعم صفوف الزعيم.

اقرأ أيضا

الهلال وإيجالو ..الرحيل للتخلّص من صداع العروض الخارجية

التصنيف العالمي| الهلال زعيم السعودية.. صدمة النصر واختفاء الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن