مفاجأت كبرى.. بيتي وبيريرا وإيجالو أبرز الراحلين في الميركاتو

تاريخ النشر: 09/07/2022
436
منذ سنة
مفاجأت كبرى.. بيتي وبيريرا وإيجالو أبرز الراحلين في الميركاتو

وشهدت الساعات الأخيرة أسماء مدوية فرضت نفسها في قوائم اللاعبين المحترفين المطروحين للرحيل عن أنديتهم خلال الميركاتو الصيفي تصدرهم مفاجأة طلب ماثيوس بيريرا نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بطل الدوري في النسخة الماضية من فهد بن نافل رئيس النادي افساح المجال أمامه للرحيل عن صفوف الزعيم رغم ارتفاع قيمته المالية 18 مليون يورو على الأقل في حال بيعه لنادي أخر.

وفي نفس الوقت يدور حديثا عن رحيل الثنائي الإفريقي موسى ماريجا الجناح المالي وأوديون إيجالو الهداف النيجيري وهداف الدوري في النسخة الماضية في ظل حصولهما على عدة عروض من خارج الدوري ورغبة النادي في المقابل التعاقد مع محترفين جدد في الانتقالات الصيفية.

وفي نادي الاتحاد فاجأ نونو سانتو المدير الفني الجديد للعميد الجميع بطلبه رحيل برونو هنريكي المحترف البرازيلي والبحث عن محترف أخر يدعم به صفوفه في الانتقالات الصيفية المقبلة في أول خطوات سانتو تقييم المحترفين قبل تحديد هوية الوافدين إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي.

وقرر نادي الشباب عدم تجديد إعارة فييتو لاعب الوسط الوافد من الهلال في الانتقالات الصيفية مع فتح الباب أمام بيع الأرجنتيني المخضرم إيفر بانيجا لاعب الوسط المدافع في حال وصول عرض مالي كبير.

اقرأ أيضًا:

أولى ضحايا نونو سانتو في الاتحاد.. "استبعاد وتمهيد للتخلي عنه" 

نجم "جديد" يرحل عن النصر في صيف 2022.. ما علاقة حمد الله؟ 

وعانى نادي الأهلي من هجرة شبه جماعية لمحترفيه على خلفية هبوطه إلى الدرجة الأولى في النسخة الجديدة مثل عمر السومة رأس الحربة وكابتن الفريق المنتظر بيعه أو إعارته لنادي أخر.

 

اقرأ أيضا

الهلال وإيجالو ..الرحيل للتخلّص من صداع العروض الخارجية

الهلال مهدد بـالغياب عن مونديال الأندية رسميا.. صدمة تسعد النصر

حمل تطبيق سعودي الآن