مفاجأة.. ميسي يهدد باريس بالرحيل حال التعاقد مع كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 09/07/2022
436
منذ سنة
مفاجأة.. ميسي يهدد باريس بالرحيل حال التعاقد مع كريستيانو رونالدو

أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رفضه التام لفكرة التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليكون شريكه في هجوم الفريق الباريسي الموسم المقبل.

ودخل باريس سان جيرمان، في مفاوضات قوية للتعاقد مع كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وبعث كريستيانو رونالدو في الأيام الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي. ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

ويغيب كريستيانو رونالدو بقرار شخصي منه، عن جولة مانشستر يونايتد في أستراليا التي بدأت يوم أمس الجمعة، ومن ثم جولة تايلاند التي ستبدأ منتصف الأسبوع الجاري.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

هل يجمع باريس بين ميسي ورونالدو في فريق واحد؟.. "نعم قريبا" 

ماذا قال ميسي عن احتمالية انتقاله كريستيانو رونالدو لباريس سان جيرمان؟: 

كشفت صحيفة "El Nacional" الإسبانية، أن ليونيل ميسي غاضب بشدة من احتمالية تعاقد باريس سان جيرمان مع كريستيانو رونالدو، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت أن ميسي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان، بأنه سيكون عليه المغادرة، حال التعاقد مع كريستيانو رونالدو، حيث أنه لا يرى في تواجده شراكة مناسبة في هجوم الفريق الباريسي.

وأشارت إلى أن ميسي سيحاول بكل الطرق عدم انتقال كريستيانو رونالدو لباريس سان جيرمان، في ظل التنافس الكبير الذي يجمع بينهما منذ أكثر من 13 عاما.

وتأتي مفاوضات باريس سان جيرمان مع كريستيانو رونالدو، في الوقت الذي حاول فيه لويس كامبوس التفاوض لضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي القريب هو الأخر من الانتقال لبرشلونة الإسباني.

الجدير بالذكر، أن لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، يتفاوض حاليا بشكل قوي مع خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

رد فعل مثير لمانشستر يونايتد على تمرد كريستيانو رونالدو  

هل يجمع باريس بين ميسي ورونالدو في فريق واحد؟.. نعم قريبا

حمل تطبيق سعودي الآن