الهلال وإيجالو ..الرحيل للتخلّص من "صداع" العروض الخارجية

تاريخ النشر: 09/07/2022
1413
منذ سنة
الهلال وإيجالو ..الرحيل للتخلّص من صداع العروض الخارجية

يبدو أن شهر العسل قد إنتهى سريعاً بين نادي الهلال ومهاجمه النيجيري أوديون إيجالو رغم أن الأخير بات واحداً من أهم اللاعبين الأجانب الذين لعبوا للزعيم خلال السنوات الأخيرة ونجح خلال فترة قصيرة في فرض نفسه على الساحة الكروية في الهلال والمملكة عموماً.

وتعاقد الهلال مع إيجالو في يناير الماضي قادماً من الشباب بعقد مدته موسم ونصف الموسم أي أن عقد اللاعب مازال مُستمراً مع الزعيم حتى نهاية الموسم المقبل.

لكن إدارة الهلال بدأت تفكر بجدية في الإستغناء عن المهاجم النيجيري بسبب العروض التى وصلت للاعب مؤخراً لاسيما بعدما رحّب الأخير بالرحيل لأحدى هذه العروض التى وصلته من أندية أوربية كبيرة.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا.. 

هل يجمع باريس بين ميسي ورونالدو في فريق واحد؟.. "نعم قريبا" 

فشل صفقة الشباب ومدرب برشلونة.. تعرف على السبب 

رافينيا إلى برشلونة.. تسريب موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة 

وتسعى إدارة نادي الهلال ، برئاسة فهد بن نافل، لإبرام صفقة قوية على مستوى خط الهجوم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، تمهبدُا للرحيل المتوقع للمهاجم النيجيري.

وفرض إيجالو اسمه بقوة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، منذ انضمامه للشباب في يناير 2021، حيث شارك في 22 مباراة مع الزعيم بمختلف البطولات، سجل خلالها 17 هدفًا، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

ويرغب الزعيم في إستقدام مهاجم قوي ينجح في تعويض الغياب المتوقع للمهاجم النيجيري خاصة وأن العروض تزداد للاعب يوماً بعد الأخر وبات من الصعب إستمراره بين صفوف أزرق العاصمة.

ويمتلك إيجالو العديد من العروض في الدوري الفرنسي والأمريكي، فضلاً عن اهتمام بشكتاش التركي بخدماته، كما أكدت بعض التقارير الإعلامية أن نادي موناكو الفرنسي يرغب في ضم إيجالو، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه مع الهلال على المستويين القاري والمحلي.

اقرأ أيضا

البلطان: بيع إيجالو أنقذ الشباب من الهبوط ورحيل العاشق بانيجا

بشكتاش التركي لا يتوقف عن محاولة خطف إيجالو من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن