رافينيا إلى برشلونة.. تسريب موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة

تاريخ النشر: 09/07/2022
984
منذ سنة
رافينيا إلى برشلونة.. تسريب موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة

بات برشلونة الإسباني، قريبا للغاية من التوصل لاتفاق مع ليدز يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع الجناح الدولي البرازيلي رافينيا، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويواصل برشلونة الإسباني، ضغطه على اللاعب ووالده، للثبات على موقف عدم المغادرة سوى للفريق الكتالوني، في انتظار رد ليدز على العرض المقدم لضم رافينيا.

ورفض ليدز يونايتد في وقت سابق من الميركاتو الصيفي الجاري، التخلي عن خدمات رافينيا لصالح برشلونة أو أرسنال بأقل من 65 مليون يورو.

وتواجد ديكو الأسبوع الماضي، في المدينة الرياضية لبرشلونة، للاجتماع مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، وهو ما يؤكد بأن خيار رافينيا الأول هو البلاوجرانا.

ويحتوي عقد رافينيا على شرط جزائي بقيمة 25 مليون يورو في حال هبوط ليدز يونايتد إلى دوري تشامبيونشيب، بينما يبلغ قيمة الشرط الجزائي 75 مليون يورو، بعد استمرار ليدز في البريميرليج.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

كريتشوفياك في الشباب رسميا.. بطل أوروبا ونجم باريس سان جيرمان 

صحف العالم| أمستردام يونايتد وعودة البطل للعمل من جديد 

ويبقى السؤال الأهم.. متى سيعلن برشلونة رسميا عن التعاقد مع رافينيا؟: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن رافينيا بات من الممكن أن يصل لمدينة برشلونة يوم الأثنين المقبل، من أجل الخضوع للكشف الطبي، ومن ثم التوقيع على عقود انتقاله للفريق الكتالوني.

وأوضحت أن برشلونة وليدز يونايتد في طريقهما لأول مرة، للتوصل لاتفاق بشأن انتقاله رافينيا للفريق الكتالوني، خاصة أن عرض برشلونة بات مساويا لعرض تشيلسي.

وتقدم برشلونة بعرض لليدز يونايتد، بقيمة 55 مليون يورو، بالإضافة لـ 5 مليون يورو متغيرات، حيث حول النادي الإسباني عرضه لقيمة 60 مليون ثابتة بدون أي متغيرات كما يريد النادي الإنجليزي.

ومن المتوقع، أن يوقع رافينيا على عقود انتقاله لبرشلونة، في الأيام المقبلة، لمدة 5 سنوات حتى صيف عام 2027، وسيحصل على راتب سنوي قدره 6 مليون يورو.

الجدير بالذكر، أن مدرب ليدز جيسي مارش الذي يشرف على تدريب الفريق منذ مارس الماضي، قال: "رافينيا عاد للتدريبات، نحن لن نعتمد عليه خلال فترة التحضيرات للموسم الجديد".

اقرأ أيضا

الضحية الأكبر.. تشافي يطيح بمهاجم الفريق من أجل رافينيا

استعد يا برشلونة.. رافينيا يمهد لرحيله عن ليدز بخطوة مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن